مدرسة الوفاء للتعليم الخاص تتعرض للسرقة اليومية

تاريخ النشر: 02/04/13 | 3:25

تحقق شرطة زخرون يعقوب منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء في ملابسات استمرار اعمال السرقات في مدرسة الوفاء للتعليم الخاص في قرية جسر الزرقاء.

ووفق البيان الذي ارسله محمد لطفي رئيس لجنة الاباء العامة المحلية لقرية جسر الزرقاء فان مدرسة الوفاء للتعليم الخاص تتعرض يوميا للسرقات من قبل مجهولين مما ادى الى اعادة الطلاب الى بيوتهم اليوم بسبب استمرار اعمال السرقات اليومية في مدرسة الوفاء التي لم يبقى فيها أي شيء وفق ما اشار اليه في بيانه .

وهدد محمد لطفي رئيس لجنة الاباء المحلية العامة في قرية جسر الزرقاء الى ان اللجنة قد تعلن الاضراب المفتوح ولن تفتتح الفصل الدراسي الثالث في مدارس جسر الزرقاء في حال لم تجد الجهات المسؤولة حلا لاستمرار انتهاك حركة مدرسة الوفاء , وقال محمد لطفي في بيانه :" لن نفتتح الفصل الدراسي الثالث في حال لم يجد المجلس المحلي الحلول المناسبة والجذرية".

على الصعيد نفسي , تقوم شرطة زخرون يعقوب في التحقيق في ملابسات حادث سرقة كاميرات المجلس المحلي, حيث اقدم مجهول أو اكثر الى سرقة كاميرات المراقبة في مجلس محلي جسر الزرقاء وفروا في المكان , الا انه عثر على بلطة تركت بجانب مكتب رئيس المجلس المحلي , علما ان رئيس المجلس المحلي عز الدين عماش يعتبر من رؤساء السلطات المحلية العربية المهددة وفقا لقائمة نشرها شرطة اسرائيل مؤخرا.

عز الدين عماش رئيس المجلس المحلي جسر الزرقاء اعرب عن استنكاره وامتعاضه الشديد لاستمرار اعمال السرقات في المدارس والمؤسسات العامة , داعيا الجميع الى التكاتف من اجل وقف ظواهر العنف في جسر الزرقاء , وقال عز الدين عماش في بيان له :" قرية جسز الزرقاء تتعرض لاضرار يومية نتيجة العنف والتحريض , نعم هنالك تخريب واعتداءات يومية تخسر منها جسر الزرقاء الاف الشواقل على اثر اعمال التخريب والعنف ".

واضاف عز الدين عماش :" انا لست سوبر مان لاحمي لوحدي قرية جسر الزرقاء , جهات سياسية معارضة هي التي تقف وراء كل هذه الاعمال , التي هي شيء شخصي ضد عز الدين عماش".

واضاف ايضاً قائلاً :" لقد وضعوا بلطة على شباك مكتبي في المجلس المحلي , وهذه رساله واضحة لقتلي , من هنا اقول انا لست سوبر مان لاحمي قرية جسر الزرقاء لوحدي في ظل استمرار الحملة الشرسة الشخصية ضدي , من هنا اقول , كل الجهات الشعبية والجماهيرية تركوا الموضوع المركزي الذي يعاني منها كل البلد العنف والاجرام وتوجهوا للشعارات الرنانة , واقولها وبصوت عال , هناك ايادي خفية سياسية تعبث في امن وامان المواطنين وتعتدي على الممتلكات العامة فيما ذلك المدارس وعلينا جميع في جسر الزرقاء ان نعمل سوية من اجل رفع علم الانتماء لجسر الزرقاء".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة