وفاة الشيخ المعروف توفيق عسلية من أم الفحم

تاريخ النشر: 19/07/15 | 15:41

إنتقل الى رحمة الله تعالى، صباح اليوم في مدينة أم الفحم ، فضيلة العالم الازهري الشيخ توفيق محمود عسلية , والد القاضي السابق زياد عسلية عن عمر ناهز 97 عامًا. وكان الشيخ عسلية أوّل رئيس للمجلس المحلي في ام الفحم ورئيس محكمة الاستئناف الشرعية في القدس سابقًا
وقد شيع جثمانه بعد ظهر اليوم الأحد إلى مثواه بعد أن وافت المنية اثر تدهور حالته الصحية بسبب مرض لم يمهله طويلا من بيته الكائن في حي الميدان في أم الفحم الى مسجد “ابو عبيدة” ، ومنه الى مثواه الاخير في مقبرة الجباربن التحتا في المدينة، وذلك بمشاركة جمهور غفير من أم الفحم وخارجها. وبرز بينهم عضو الكنيست الدكتور يوسف جبارين ورئيس البلدية الشيخ خالد حمدان، ولفيف من اعضاء البلدية والشخصيّات العامّة.
SSSA

‫5 تعليقات

  1. تغمّده الباري في علاه بواسع رحمته، وأدخله
    فسيح جنّاته، والهم الأهل الكرام الصبر والسلوان.
    كلّ من عليها فان، وإنّا لله وإنّا إليه لراجعون.

  2. بسم الله الرحمن الرحيم ” كل نفس ذائقة الموت وأنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور “. ، اتقدم بخالص العزاء االى جميع آل عسليه بوفاة العم الشيخ توفيق محمود عسلية واخص بالذكر الاستاذ زياد والاستاذ ياسر يونس وزوجته المعلمه رحاب ، أسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته ويدخله فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة