بيان لجنة مجال وافعال حول ظاهرة سوء استعمال التراكتورونات

تاريخ النشر: 19/07/15 | 7:09

أصدرت لجنة مجال وأفعال بيانا، وصلت عنه نسخة لموقع بقجة وجاء فيه: الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد اكرم الخلق اجمعين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تحية الأسلام، تحية الأخلاق والحضارة.

استمرارا للعمل الجماعي والنقد البناء والتكاتف لما هو خير لاهل بلدنا فاننا نتوجه عبر هذا المنبر لاهالي البلد ولأدارة المجلس المحلي.
حسب معلوماتي المتواضعة يوجد في بلدنا الحبيب الطيب أهله كاميرات في الشوارع ضمن مشروع “قرية بلا عنف”.
المفروض ان هذا المشروع وهذه الكاميرات توفر الأمن والآمان لاهالي البلد وان تحد من الجريمة وكل أشكال العنف والمضايقات وتوفر الراحة والهدوء وحياة حضارية للسكان قدر الأمكان.
احد المهام التي امام اهل البلد جميعا والمجلس المحلي والشرطة الجماهيرية هي التكاتف للحد من ظاهرة سوء استعمال التراكتورونات الخطرة والمزعجة في شوارع البلد.
اهل البلد يتذمرون من سوء سياقة التراكتورونات الخطرة والمزعجة في البلد، السياقة ذوق، أدب وأخلاق وواجبنا الحفاظ على سلامة أولادنا وأهل البلد من سائقي سيارات ومن مشاة آمنين في الشارع.
رسالتنا لأهل البلد أجمعين العمل سويا من اجل بيئة حضارية للحد من هذه الظاهرة ويبدو خاليا للأسف الشديد ان تجاوب اصحاب التراكتورونات لحسن استعمالها القانوني والآمن والحضاري يكاد يكون معدوم ولا حياة لمن تنادي، فعليه نرى واجبنا المبادرة ومن هنا نتوجه للمجلس المجلس لأخذ زمام الأمور وضبط هذه التصرفات الغير حضارية والخطرة وتقول: تراكتورونك خطر ومزعج أخي وسلاح الأخلاق أقوى.

وفقنا الله جميعا وكل عام وانتم بألف خير
المحامي محمد غالب يحيى
(مجال وأفعال)

mjalw2f3al

‫2 تعليقات

  1. كل عام وانتم بخير يعني لوينتا هذا الوضع كل يوم ازعاج وسياقه خطره لوينتا يا عمي استحو عحالكم بكفي بعدين وين دور المجلس في هذا الاشي

  2. صباح الخير ابو جمال. سنعمل كل ما في وسعنا في هذا الامر. نأمل تكاتف اهل البلد جميعا
    محمد غالب يحيى. تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة