"القدس المفتوحة" في أريحا تزرع الأشجار في يوم الأرض"القدس المفتوحة" في أريحا تزرع الأشجار في يوم الأرض

تاريخ النشر: 01/04/13 | 6:45

نظم فرع جامعة القدس المفتوحة في أريحا يومًا تطوعيًا بمناسبة يوم الأرض الخالد، وذلك بحضور محافظ محافظة أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني والدكتور راتب أبو رحمة المساعد الأكاديمي والإداري في جامعة القدس المفتوحة فرع أريحا والأستاذ محمد الحواش مدير مديرية التربية والتعليم لمحافظة أريحا والأغوار والمهندس احمد الفارس مدير مديرية زراعة محافظة أريحا والأغوار ونقيب العاملين في جامعة القدس المفتوحة فرع أريحا الأستاذ هاني حمايل ومنسق شؤون الطلبة الأستاذ عوني اشتيوي ورئيس قسم التسجيل الأستاذ إبراهيم جبر والأستاذ سالم جلايطة، وعدد من العاملين والموظفين والمشرفين الأكاديميين والطلاب في الجامعة.

وقال المهندس الفتياني: "يأتي يوم الأرض في الوقت الذي تمر به القضية الفلسطينية في مرحلة دقيقة وبخاصة في ظل المعركة التي يخوضها الأسرى الفلسطينيين معركة الأمعاء الخاوية في ظل الهجمة الاستيطانية محاولة في ابتلاع الأرض الفلسطينية".

وأكد الفتياني أنه وبناًء على توجيهات الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين فان القيادة الفلسطينية توكل كل الاهتمام بالدفاع عن الأرض إلى جانب اعتبار قضية الأسرى من أولويات الرئيس شخصيًا والقيادة الفلسطينية.

وأشاد الفتياني بالدور الذي تلعبه جامعة القدس المفتوحة ممثلًة برئيسها الأستاذ الدكتور يونس عمرو ومجلس أمنائها والعاملين فيها ومجالس طلبتها من خلال الفعاليات معتبرًا الجامعة من أهم المؤسسات التعليمية التي تولي اهتمامًا كبير بالعمل الوطني.

من جانبه، قال الدكتور راتب أبو رحمة المساعد الأكاديمي والإداري في جامعة القدس المفتوحة فرع أريحا ان الجامعة وبناًء على توجهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يونس عمرو بأن تنخرط الجامعة في الأنشطة والفعاليات الوطنية النضالية وبخاصة يوم الأرض الخالد إضافة لتوسيع دائرة المقاومة الشعبية ضد سياسة الاحتلال الإسرائيلي وقطعان مستوطنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة