توزيع جوائز وشهادات تقدير للمتفوقات بثانوية خديجة ام الفحم

تاريخ النشر: 02/04/13 | 0:00

نظمت مدرسة خديجة الثانوية النموذجية في ام الفحم الخميس الماضي، حفل توزيع شهادات التقدير والامتياز والتفوق على الطالبات المتفوقات في المدرسة اللواتي حققن انجازات علمية وارتقين بتحصيلهن العلمي، وذلك بحضور عدد من الأهالي ومربي الصفوف والطالبات والادارة والاستشارة والتربية الاجتماعية.

وأقيم الاحتفال على شكل تكريم صفي بحضور قسم من اهالي الطالبات والمربين وطاقم الاستشارة , حيث تم توزيع الشهادات والجوائز على طالبات كل صف من العواشر والحوادي عشر من قبل ممثلين عن الادارة مع مربي الصفوف والمستشارات في المدرسة.

واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات وشهادات التقدير والجوائز على الطالبات من قبل مربي الصفوف والادارة وطاقم الاستشارة , حيث كانت جوائز المتفوقات عبارة عن ساعات يد فاخرة وقيمة ابهجت الفائزات واهاليهن والحضور جميعا.

وفي كلمة لمدير المدرسة الأستاذ محمد انيس محاميد بين فيها مدى حيوية التعاون بين أطراف المعادلة التعليمية والتربوية : الأهل والمدرسة والطالبات، كما هنأ الطالبات على انجازاتهن وثمن دور اهاليهن , واعدا بمواصلة دعم المتفوقات والمتميزات والاحتفاء بهن بما يليق بما بذلن من جهود مضنية على مدار كل فصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة