الشرطة: مصرع شخص في شجار عنيف بين عائلتين في رهط

تاريخ النشر: 18/07/15 | 17:21

قالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة في بيان لها ظهر اليوم السبت: “تطوّر شجار عنيف بين عائلتين محليتين في رهط في النقب، تخلّله رشق حجارة وعلى ما يبدو إطلاق رصاص أيضًا، ما أدّى إلى إصابة عدد من أشخاص بجراح متفاوتة، نقلوا على أثرها إلى المستشفى. هذا، وتواصل قوّات كبيرة من الشرطة التي هرعت إلى المكان فض الشجار والسيطرة على الوضع والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة” بحسب بيان الشرطة.
unnamed (2)

وتابعت الشرطة: “أصيب أربعة أشخاص من محمل المصابين بعيارات نارّية، فيما وصفت جراح احدهم بالحرجة بينما 3 بالمتوسطة كما وآخرين بالطفيفة” بحسب الشرطة.

وجاء في بيان الشرطة: “تبيّن لاحقًا أنّ الشجار العنيف يعود إلى خصومة متواصلة بين عائلتين في حي 33 في رهط، تخلله إطلاق عيارات ناريّة ورشق حجارة وحرق منازل وضرب ما أسفر عن إصابة نحو 10 أشخاص بجراح متفاوتة تمّت احالتهم للعلاج في مستشفى سوروكا، بينما تواصل قوّات كبيرة من الشرطة التي تتواجد في المكان -وتعرّضت لرشق الحجارة من قبل حشد المتشاجرين- بالحفاظ على النظام بالإضافة إلى تواجد قوّة شرطيّة في مستشفى سوروكا تحسبًا لتطوّر أيّة أعمال عنف. وصحيح لهذه المرحلة لم يتم اعتقال مشتبهين بعد على ذمة الضلوع في هذه الاحداث وبحيث من المتوقع المباشره بتنفيذها في الساعات المقبلة” بحسب الشرطة.

وقال زيكي هيلر، الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء في بيان له إنّ “الشاب الذي أصيب بجروح خطيرة ووصفت حالته بالحرجة يبلغ من العمر 16 عامًا، وقد أصيب في القسم العلوي من جسمه، وأنّ المصابين الستّة الآخرين في العشرينات من العمر”.

وتفيد مراسلتنا أنّ “الشرطة تواجه صعوبة في تهدئة الخواطر، وهنالك مناشدة من وجهاء البلدة بالتدخل الفوري لإنهاء الخلافات”. هذا، ويتجمهر في المكان عدد كبير من السكان الذين أعربوا عن “استنكارهم الشديد لأعمال العنف، وخاصّة أنّها حصلت ثاني أيّام عيد الفطر السعيد”. وذكر أحد المواطنين “أنّ خلفية الشجار غير واضحة حتى الآن”.
واضافت لوبا السمري – لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة شاب صغير المصاب بجراح حرجة ابن رهط .

unnamed (1)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة