جمعية جذور الارض: تحيي ذكرى الشاعر عبدالرحيم محمود

تاريخ النشر: 01/04/13 | 16:05

نظمت يوم أمس جمعية جذور الأرض اليوم الثقافي بمناسبة الذكرى المئويه لميلاد الشاعر الشهيد عبد الرحيم محمود، بمشاركة الشاعر الفلسطيني الكبير سميح القاسم والشاعر الكبير بلال عبد الله. كما وشاركت الاسرة الثقافيه في محافظة جنين وعلى رأسهم الاستاذ عزت ابو الرب ابو صهيب، والشاعرة امل غزال والفنان التشكيلي محمد الشريف والفنان التشكيلي احمد امل كبها.

تحدث الاستاذ ماجد كبها قائلا: ان الحفل الذي شارك به العملاقان لاقى نجاحا كبيرا اذ الهب الشاعر بلال عبد الله الجماهير في بداية الحفل، ثم تلاه الشاعر سميح القاسم الذي اضفى هيبة ورونقا خاصاً للحفل. وقد تم ايضاً تكريم الكاتبه احلام كبها لإنجازها الكتاب الأول في اللغة الالمانية.

جمعية جذور الأرض الثقافية تشكر كل من ساهم ودعم لإنجاح هذا العمل المميز وتخص بالذكر الأخ صبري ابو المجد صاحب منتزه وقاعة المجد، يوسف الحاج سعيد ابو رامي على كل ما قدموه .

‫3 تعليقات

  1. أحيي كل القائمين على هذا النشاط الثقافي وأشكر لهم جهودهم في احياء واثراء الحراك الثقافي الذي يشهد بدون ادنى شك يقظة عارمة في الفترة الاخيرة. كما احيي شاعرنا الكبير سميح القاسم على حضوره ودعمه للنهضة الشعرية الحديثة………..
    مع خالص المحبة لمن نظم، لمن كتب، ولمن نشر.
    حسام

  2. شكر لموقع بقجة على هذه التغطية الاعلامية لكن اقبل النصيحه الا ما الو في الموضوع ليش بتحطلوا اكثر من صورة. انا كنت ما في الاحتفال ، لكن ما الي ولا صورة/ لكن في ناس بحبوا يتصورة مش مهم مع مين /المهم نجلس في الصف الاول ميشان الصورة .ارجو منك ان لاتحذف شيء مشان يعرفوا الناس انو مش المهم الصورة هذا ما بغير في الناس المحترمين مثلي شيء . لكن افكر ان الانسان الا مابشوفش من الغربال اعمى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة