فوز مكابي كفرقرع على فريق مكابي اكسال 3-1

تاريخ النشر: 29/03/13 | 9:28

ضمن مباريات الاسبوع لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب". حقق فريق مكابي كفرقرع فوزا بيتيا مقنعا على فريق مكابي اكسال من فرق القمة بالنتيجة 3-1 في مباراة تميزت بالنديه والمنافسة الشديدة بين الفريقين الذين امتعا كل من تابع المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في كفرقرع عصر اليوم الجمعة.

البداية كانت قرعاوية حيث استطاع فريق مكابي كفرقرع من احراز هدف التفوق في الدقيقة الـ 30 عن طريق اللاعب محمد كبها وانتهى الشوط الاول بتوفق بسيط 1-0 .

مع بداية الشوط الثاني حاول الفريق الضيف مكابي اكسال من معادلة النتيجة في المقابل حاول الفريق المحلي مكابي كفرقرع من مضاعفة النتيجة واستطاع في ذلك في الدقيقة الـ50 من المباراة عن طريق اللاعب عمر مرة الذي اعلن 2-0 لصالح مكابي كفرقرع.

فريق مكابي اكسال الذي استمر في ضغطه على مرمى الفريق القرعاوي استطاع ان يقلص النتيجة عن طريق اللاعب احمد حجير في الدقيقة الـ 65.

الكلمة الاخيرة في المباراة كانت للاعب البديل ضياء ابو ريمي الذي سجل الهدف الثالث لصالح مكابي كفرقرع في الدقيقة الـ96 من المباراة التي انتهت بفوز كبير 3-1 لفريق مكابي كفرقرع على فريق مكابي اكسال.

حسن مصالة مدرب مكابي كفرقرع اعرب عن سعادته لتحقيق هذا الفوز مشيرا الى ان فريقه مكابي كفرقرع قد قدم مباراة كبيرة استحق عليه الفوز, وقال يتحدث لمراسل موقع بقجة:" حققنا فوز كبير اثبتنا جدارة قدرات شبابنا ومواهبهم المحلية, واكدنا ان نجاح أي فريق هو الاساس للاعبين محليين ناشئين".

‫7 تعليقات

  1. بس بدي اعرف ليش بتكتبوش عن الفريق لما يخسر وشو يعني احنا بنحبوا برضو لما بخسر

  2. كنتو وعلى مدار 98 دقيقه ولا اروع –ولا اشد من هيك رغما عن انف الحكام المتفاعسين –اثبتتم بجداره بانكم تستحقون البلاي اوف—مع الاخ حسن عثامنه ابن البلدويهمه الامر اكثر من غيرو —قولوا معي ياااااااااااااااا رب

  3. الى الامام
    بس الله يسامح الي كانوا السبب بعد ما وصلنا للدرجه الاولى عاودنا ورجعنا نصارع بالدرجه الثانيه ، وجود الاستاذ حسن بالفريق يبعث الامل من جديد لانه الفريق بده بناء من جديد

  4. يسلم تمك يا اخ ابو محمود—حسن مصالحه ابن الفريق –وابن البلد–وهو اكيد خبير في هيك امور–وبتهمو سمعة البلد وسمعة الفريق—شوف كيف كان الترتيب مع مكابي اكسال–شوف كان اللعب الصحيح– وطريقة تبديل اللاعبين –في الوقت المناسب وفي المكان المناسب-لا زال الامل كبير ياعم ابو محمود–معلش–لكل جواد كبوه—وطريق الالف ميل—تبدا بخطوه -قوووول يا رب-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة