الاتحاد العام لكرة القدم يفرض على مكابي أم الفحم غرامة 150 إلف شيقل وشطب 3 نقاط من رصيده وخطر الهبوط يتهدده من الممتازة

تاريخ النشر: 29/03/13 | 4:00

المحكمة التأديبية في الاتحاد العام لكرة القدم فرضت, مساء أمس الأربعاء, على فريق مكابي أبناء أم الفحم دفع غرامة مالية قدرها 150 ألف شيقل وشطب 3 نقاط من رصيده, مع وقف التنفيذ حتى يوم الأربعاء القادم- الثالث من شهر نيسان المقبل, وبغرامة أخرى مقدارها 75 ألف شيقل حتى الثالث عشر من الشهر نفسه.

وتعقيبا على هذا القرار قال مدير الفريق محمد داوود (أبو رجا), إن "هذا القرار, إذا نفذ خلال الأسبوع القادم, فإنه يعني بلا شك هبوط فريق مكابي أبناء أم الفحم من الدرجة الممتازة إلى الدرجة الأولى. وعليه فإن الوضع أصبح لا يطاق, وسفينة الفريق بحاجة إلى من ينقذها من الغرق شبه الأكيد على وجه السرعة, وتخليصها من النهاية المحتمة التي ستؤول بها إلى الدرجة الأولى".

وتابع مدير فريق مكابي أبناء أم الفحم قائلا: "أُناشد رئيس بلدية أم الفحم وإدارة البلدية وكافة أعضائها الايفاء بوعودهم ومد يد العون المالي فورا الى الفريق, عملا بالبند الذي اعتمد في ميزانية البلدية للعام الحالي بتخصيص 300 ألف شيقل لصالح مكابي ام الفحم. وهذا المبلغ يجب ان يصرف الآن وليس غدا, في معظمه ان لم يكن كله, لان ما قدمته البلدية من شيكات مؤجلة بقيمة 90 الف شيقل حتى شهري آب وايلول القادمين لم تجد نفعا في ظل هذا القرار الجديد من الصادر من قبل الاتحاد العام لكرة القدم ضد الفريق بسبب عدم احترام شيكات اودعتها ادارة الفريق بالاستناد الى وعود من رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ونائبه الحاج مصطفى غليون".

وقال محمد داوود (ابو رجا): "اذا حصل ما نخشاه بالنسبة لخطر الهبوط, فأنني احمل رئيس البلدية ونائبه وادارته واعضاءها كامل المسؤولية الاخلاقية والتاريخية لحدوث هذا الامر غير المستبعد, لانهم لم يحترموا وعودهم المتكررة بتحويل الميزانية المقررة دعما للفريق الفحماوي الاول في الدرجة الممتازة".

وناشد مدير فريق مكابي أبناء ام الفحم كل من يهمه أمر الفريق ومستقبله موجها نداء من القلب إلى كافة محبي الفريق, وعموم الجمهور الرياضي في أم الفحم والمثلث, لمساندة لاعبي مكابي أبناء أم الفحم في مباراتهم الخارجية المصيرية ضد فريق هبوعيل كفار سابا التي ستقام على ملعب الأخير في الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعه, مؤكدا أن الفوز بنقاط هذه المباراة الثلاث من شأنه أن يحيي آماله في التأهل إلى ألبلي أوف الأعلى, وتخفيف الضربة القاصمة الناجمة عن قرار الاتحاد العام لكرة القدم.

هذا وسنقوم بنشر تعقيب الشيخ خالد حمدان او أي جهة مسؤولة من بلدية ام الفحم في حال وصلت.

تعليق واحد

  1. ابسط شيء ان تحمل الغير المسؤولية –تحملها انت مرة -ودع الفريق لغير افصح وافهم منك فمجالك بعيد عن الاداره الذكيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة