مسيرة وأمسية رمضانية للتجمع في كابول

تاريخ النشر: 14/07/15 | 20:42

نظم تجمع كابول وشبيبته أمسية ثقافية فنية رمضانية، حضرها المئات من أهالي القرية، وذلك تتويجا لمسابقة الهوية التي ينظمها الفرع للسنة الثالثة.
واستهلت الأمسية بمسيرة كشفية لفرقة” 30 آذار” التابعة لاتحاد الشباب فرع شفاعمرو انطلقت من مركز البلد ثم جابت شوارع القرية حتى قاعة الديوان، مكان الأمسية.
وتولى عرافة الأمسية ناجي دعاس وكنار طه، فيما ألقيت العديد من الكلمات الافتتاحية: حيث القى طارق طه كلمة اتحاد الشباب كابول وكلمة الفرع المحامي معتصم عياشي وعن الحزب النائب جمال زحالقة.
كما وتخللت الأمسية توزيع جوائز قيّمة تم جمعها ضمن حملة التبرعات في القرية وذلك في إطار مسابقة الهوية . وأحيت الأمسية فرقة “أبناء الأرض” للفنون الشعبية التابعة ل اتحاد الشباب (شبيبة التجمع) سخنين ، وقدمت عرض دبكة شعبية لاقت إعجاب الحاضرين، إضافة لفقرة غنائية ملتزمة للشابة أمل أبو صيام ومرافقيها في العزف، و العديد من المواهب الأخر، من بينها، محمد عياشي من كابول.
وفي تعقيب لسكرتير فرع كابول السيد سيف خطيب أوضح: “إن ‘هذه الفعالية أصبحت تقليدا سنويا، إذ أن مضمون مسابقة الهوية تضمن أسئلة تسهم في تسليط الضوء على ثقافتنا الوطنية ببعديها القومي والإسلامي، وبمجرد أن يشارك أكثر من 350 متسابقا في قرية صغيرة مثل كابول فإنه مؤشر ممتاز ومشجع ويؤكد أننا في المسار الصحيح’.
وأضاف ‘نجحنا في جمع الكثير من التبرعات على مستوى القرية مما يؤكد أن مجتمعنا لا زال في خير وأهل العطاء كثر، ومثل هذه الأمسيات والفعاليات ضرورية وهامة لجمهور الشباب’.
يذكر من بين الحضور ممن شارك في الأمسية رئيس التجمع، واصل طه عضو المكتب السياسي، مراد حداد، عضو اللجنة المركزية ذياب عكري، مركز اتحاد الشباب الوطني، خالد عنبتاوي وعشرات النشيطين التجمعيين في كابول والمنطقة.
1

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة