البوطي وغيره ، عذركم وهل عند الموت عذر !البوطي وغيره ، عذروكم وهل عد الموت عذر !

تاريخ النشر: 28/03/13 | 1:03

الشعب العربي ، معروف عنه بفطرته العاطفيه ،فكل زعيم يستخدم عبارة دينيه فمباشره نصدقه ونشرعه علينا.

فمثلاً خذوا معي افضل مثال،الرئيس الراحل صدام حسين ، كان بعثياً قتل وسفك وهتك ،وعند موته تشاهد بالشهاده ، التي لربما ستفيده هو في برزخه وعند لقاء ربه ، صدام حسين كانت لديه من ألأفعال ما يشيب لها ألأطفال ،الإعتقال والقتل التعسفي شائع جدا.

وقد هرب ما بين ثلاثة وأربعة ملايين عراقي، يمثلون حوالي 15% من إجمالي الشعب العراقي، من بلدهم ،فنحزوا من اوطانهم بدلاً أن يعيشوا تحت حكم نظام صدام حسين.

من جرائمه قطع اللسان كعقوبة جديدة للتشهير أو إطلاق ملاحظات مهينة في حق الرئيس أو عائلته. تطبق هذه العقوبات بشكل أساسي على المنشقين السياسيين.

وقد بث التلفزيون العراقي صورا من هذه العقوبات كتحذير للآخرين

عدي الإبن الأكبر لصدام حسين. تم اتهامه مرارا بسلسلة من حالات اغتصاب وقتل النساء صغيرات السن. احتفظ بغرفة خاصة للتعذيب، تعرف باسم "الغرفة الحمراء"، تحت ستار منشأة للكهرباء في مبنى على ضفة نهر دجلة.قام شخصيا بإعدام منشقين في البصرة أثناء الإنتفاضة التي أعقبت حرب الخليج في شهر مارس 1991. والملايين الذين ماتوا في حروبات ايران والكويت ، ولمجرد انه قال "اشهد ان لا الله الا الله " تعاطفنا معه ، وبل صدقنا كل مافعل بالشعب العراقي ومحونا كل جرائمه لانه فقط تشاهد عند موته ،، اتمنى من الله ان تنفعه ،!!

كذالك العالم محمد البوطي رحمة الله عليه ، لا يمكنني ان اتفق على قتل مسلم او غير مسلم ، وكذالك في مسجد ،،الله اكبر على من فعلها ،ومن قتله في جهنم وبئيس المصير ، ولكن لا يعقل للان يتعاطف الناس معه مجرد انه رجل دين وعالم كبير ،لكن ليس علينا ان نوافقه ، أن يلبّس على الناس أمر دينهم فيدّعيبلب أنفافل حزب البعث من أحفاد الصحابة – وحاشاهم-، وهو حزب يعرف البوطي فضلاً عن غيره أنه حزب قائم على نبذ العبادة لله، ومحاربة الدين وأهله، وتاريخهم لايحتاج لبيان!.

فهل مثل هذا الحزب الكافر يُؤيد؟

وهل مثل هذا الحزب السفّاح يُنصر؟

وهل مثل هذا الحزب القاتل عبر عقود يُفاخر به؟

وهل مثل هذا الحزب المحارب للدين يُوصف بأنه أحفاد الصحابة؟

ثم أليس من صفات (المجتهد) الورع ومعرفة الواقع؟!

أبعد كل جرائم البعث الكافر، وتواطئه . ونهب حقوق الشعب الطاهر المؤمن، وسحقه براجمات الشيوعية الملحدة الروسية والصينية،يكون اجتهاد شرعي نصرة لأفاكين لايؤمنون بشرع؟

يقول الدكتور علي بن حمزه العمري في مقاله ،،

هل بلغت الحنية والشفقة والرحمة والإنسانية عند البعض طلب السكوت عن الشيخ البوطي ، وهو لم يتورع عل منهلل تأييد الجيش والمقاتلة تحت شرعته باسم الله والدين والوطن، وعلى منهج الصحابة حسب فريته، ثم لايقول كلمة حق فيه، أو عبارة واضحة عنه لاجلجلة فيها؟ألم يبلغ سمع هؤلاء قول الحق تعالى: (يا أيها النبي اتق الله)؟!.


اللهم ارحم شهداء أهل الشام، واجبر مصابهم، وارحم ضعافهم، وكن لهم، وامكر بهم، ولاتفتنا بعدهم. ونعوذ بك أن نقول زورا، أو أن نغشى فجورا، أو أن نجر إلى مسلم فجورا. أنت تحكم بين عبادك فيما اختلفوا فيه، اهدنا لما اختلف فيه من الحق بإذنك، وأرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه، ولاتجعله ملتبسا علينا فنضل.

والحمد لله على كل حال، وصلاة وسلامًا على سيدنا محمد صاحب الرحمة والشفاعة في الدين والدنيا ويوم المآل.

واطرح سؤالاً يعادل حجم سوريا فقط لأصحاب العقل النير ، بربكم ؟ من هو الرابح الاكبر من مقتل البوطي ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة