• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مشكلتي ان زوجي يستلطف زميلاته في العمل

    في مجتمعاتنا الشرقيَّة ترتبط الخطوط الحمراء فقط بأفعال المرأة، حيث ان مجتمعنا العربي يعد مجتمعاً ذكورياً تغلب عليه طبائع الرجال،وكل ما يفعله هو الصح مهما كان، ورأيه هو الأهم.

    وينحاز المجتمع معه قابلاً بما يبديه من أمور حتى وإن كانت النتائج غير مرضية للمرأة، فعلى الرغم من أنَّها نصف المجتمع، إلا أنَّها دائماً ما تقع أفعالها ضمن دائرة محصورة، خلافاً للرجل الشرقي الذي بيديه قفل الأمور ومفتاحها، خاصة فيما يتعلق بتعامله مع الجنس اللطيف في مكان عمله، واحتكاكه بهنَّ بحكم الزمالة وبحجّة العمل.

    انا لست ضد عمل النساء او اختلاطهن بالعمل مع الرجال لكن مشكلتي أنني أشعر ان زوجي يستلطف زميلاته في العمل حيث يتكلم كثيراً مع أصدقائه عن جمالهن وحرصهن على مظهرهن حتى انه يناديني احياناً بأسمائهن مع انه دائم الشكوى أمامي من تصرفاتهن الغير مقبولة ومن عدم اتقانهن العمل كزملائهن الرجال.

    هلي علي ان أقلق أم انه مجرد إستلطاف …؟؟

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. السلام عليكم ولله يا اختي اليوم احنا بزمن غدار وكل الزلام بستاهلوش انو تقلقي نفسك كثير لانو بذمهم الخيانه وناكرين للمعروف وجنس حوا في هلايام بس شاوحيلهن انا يا حبيبتي انقرصت الي بدو يخون بخون بتقدريش تمنعي وكلي امرك للله وقولي حسبي الله ونعم الوكيل

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.