معتمرو كفرقرع يطمئنون الأحباء والأهالي

تاريخ النشر: 27/03/13 | 10:11

بعث المعتمرون بالديار الحجازية من اهالي قرية كفرقرع عبر موقع بقجة رسالة خاصة لأهاليهم وأحبائهم في البلدة ليطمئنونهم على أوضاعهم ويتمنون الخير والهداية للجميع.

"ان الصفا والمروه من شعائر الله فمن حج او اعتمر فلا جناح عليه ان يطوف بهما فمن تطوع خيرا ان الله شاكر عليم" نعم انه الهدى من الضلالة وكيف لا ومكة منبع الرساله الربانية للامة جمعاء للإقرار بوحدانية الله وان محمد رسول الله وان الدين عند الله الاسلام.

فإن الصفا صفاء النفس وان المروه بحاجه لمروه لشحن الجسد والروح بالإيمان والتقوى بعد الخشوع لعظمة المكان ولقدرة الديان ولقراءة السديسي في صلاة العشاء امس انه قمه في قرأة القران بكل طمأنينه وسكينه كما امر ربنا عز وجل "ورتل القران ترتيلا وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم"..ان الله يحب ان يقرأ القران غضا كما انزل.

بعد العشاء عدنا الى الفندق كان اللقاء الايماني مع المرشد الاردني حول مواضيع عديده تخص العمرة وسنن اخرى مستحبه حيث وجه له المعتمرين بعض الأسئلة في مواضيع مختلفه نسأل الله القبول.

وبإسم المعتمرين نقدم شكرنا الجزيل لموقع بقجه ولطاقم العاملين به على كل ما يقدمونه من متابعة أمور المعتمرين .

نسال الله ان يجازيكم عنا خير الجزاء والله يعطيك وتعمر وتحج. من المعتمر مؤيد مصاروة".

‫11 تعليقات

  1. اخي مؤيد الئ يعطيك اتتعاقيه انشا الله عمره موفقه مريحه

  2. شو خيا كيفك وكيف انتي شو نصحان بهلعمره منيح انك بطمنا عنك عبر موقع بقجه شو طمني على سلام كيف انشألله مبسوطة بس انا برأي الملابس الرسمية أحلى عليك بكثير وينتا بتروحو قولولنا. أختك الدلوعه براءه

  3. منوره بصوره حبيبتي سلام اشتقتلك البعد عنك صعب كتير انشالله بتروحوا بسلامه يا حلوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة