مناقصة لتحديث العدادات باتحاد مياه وادي عارة

تاريخ النشر: 27/03/13 | 10:09

اصدر اتحاد مياه وادي عارة مؤخرا، مناقصة لمشروع يهدف الى تحديث عدادات المياه القائمة لآلية المياه المحوسبة، والتي تبث وتصدر قراءات عبر شبكة الانترنت باتجاه مركز المراقبة، بشكل متواصل على مدار الساعة.

ومن المقرر لهذه التنكولوجيا الحديثة ان ترفع من مستوى خدمة الجمهور، بحسب المدير العام لاتحاد مياه وادي عارة حسين محاميد، الذي اشار الى ان المشروع سيشمل جميع البلدات التي تنضوي تحت لواء الاتحاد، ومن ضمنها : طلعة عارة , ام الفحم, كفر قرع, عرعرة, باقة الغربية وجت .

وقال محاميد إن :" للمشروع اهداف كثيرة اهمها : توفير قراءة يومية ودقيقة لعدادات المياه، وكشف الاستهلاك البيتي بدقة متناهية، الى جانب تسهيل عملية كشف الخلل في الشبكة للمواطنين بصورة فورية وسلسلة، والاهم من ذلك كله هو معرفة سبب اهدار المياه بشكل دقيق والوقوف على ذلك عن كثب".

واشار مدير عام الاتحاد الى ان المشروع سيبدأ بشكل تجريبي في منطقتي ام الفحم – في حارة الظهر – وفي بلدة كفر قرع – في حارة ستالين- ، " ومن ثم ستبدأ مراحل التنفيذ من باقة الغربية وجت، وصولا الى عرعرة وطلعة عارة، الى جانب ام الفحم وكفرقرع" .

ويذكر ان كلفة المشروع الاول من نوعه في المنطقة تبلغ نحو 12 مليون شيكل، وسيتم تنفيذه باشراف المهندس جمال زيدان وعبد الله عرباسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة