اختتام الفصل الدراسي بابتدائية الرؤى بمنشية زبده

تاريخ النشر: 25/03/13 | 4:22

بتعاون تام وناجح من قبل ادارة المدرسة، الكادر التعليمي، الطلاب في مدرسة الرؤى الابتدائية ومؤسسة الرؤى لذوي الاحتياجات الخاصة تم تنسيق اسبوع احتفالي رائع بمناسبة اختتام الفصل الدراسي الثاني..

حيث تخلل هذا الاسبوع برنامج خاص شمل عدة أطر مختلفة: الاحتفال بعيد الام والقاء اناشيد للطلاب خلال طابور استراحة الصباح والظهيرة بمرافقة وتدريب أستاذ الموسيقى في المدرسة، الاحتفاء بأهمية موضوع الصحة قامت بتحضير البرنامج والاشراف على نجاحه مركزة موضوع التدبير المنزلي في المؤسسة، موضوع الحذر على الطرقات حضرته مركزة الموضوع في المدرسة، محطات عن موضوع البيئة من تحضير معلمة العلوم، تحضير بطاقات معايدة للأمهات والاهالي.

وكان قد اختتم هذا الاسبوع ببازار بساحة المدرسة لبيع منتوجات صحيه من تحضير طلاب المدرسة وطلاب المؤسسة بمساعدة مربيات الصفوف، من ثم عرض مسرحية داخلية تحمل عنوان "الصحة" التي أقمن على تحضيرها معلمات ومساعدات من مجال التعليم الخاص.

مدير المدرسة فريد غريفات الذي كعادته رافق الطلاب والطالبات هذا البرنامج الرائع اثنى كثيرا على الاستمرار بهذه البرامج اللامنهجية في المدرسة، وبارك للطلاب انهاءهم الفصل الدراسي الثاني متمنيا لهم عطلة ممتعه ورائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة