وسط حضور جماهيري غفير …. محلات دنيا الألعاب وبيبي شهد تحتفي بالانتقال إلى مجمعها الجديد

تاريخ النشر: 22/03/13 | 7:55

احتفت محلات دنيا الألعاب وبيبي شهد أمس السبت بالانتقال إلى مجمعها الجديد في شارع السوق في مدينة أم الفحم . يذكر أن بيبي شهد ودنيا الألعاب كانتا في محلين منفصلين فآثرت إدارة المحل جمعهما في مجمع واحد يشمل كل مستلزمات الأطفال من ألعاب وغرف نوم وكراسي سيارات … . هذا وحضر الاحتفال المئات من الزوار الذين قدموا مع أطفالهم للتسوق وللاحتفاء مع عمو خميس الذي أتحف الأطفال بأغانيه وأناشيده الرائعة والتي تجذبهم وتحثهم على الكثير من القيم الخلقية .

وبمناسبة هذا الحدث قدمت محلات دنيا الألعاب وبيبي شهد حملة عروض كبيرة شملت جميع أقسام المجمع كما وقامت إدارة المحل بتوزيع مئات الهدايا والجوائز على الأطفال الذين اصطفوا بقطار وتسلموا هداياهم.

إلى ذلك ، علق السيد خالد شرباتي " أبو حمدي" مدير محلات دنيا الالعاب وبيبي شهد على هذا الاحتفاء بقوله : "نحمد الله تعالى أن مَنّ علينا بهذا المحل وبهذا المساحة الواسعة والتي تتسع إلى جميع أقسام محلنا، حرصنا على توفير كل مستلزمات الأطفال ، راعيّنا وجود جميع أنواع الألعاب الترفيهية والتفكيرية فضلا عن التعليمية ، كما أننا نوفر في محلنا مستلزمات المواليد الجدد ، من الملابس وحتى الشامبوهات والكريمات " وزاد : " في مجمعنا نوفر أيضا كراسي الأكل وسلات السيارات وعربات الشوارع والمشي ، لقد دأبنا على توفير عالم الطفل تحت سقف واحد " . وختم السيد شربتاي بقوله : "لن نألوا جهدا في مواكبة عالم الطفل ومستلزماته سواء أكان ذلك متعلقا بالألعاب أو بالحاجيات الأخرى ونعد جمهورنا الكريم أن نزودهم دائما بمستلزمات ذات جودة عالية وبأسعار معقولة كما أننا نعدهم بمعاملة حسنة وفعالة".

محمود توفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة