انطلاق مشروع "مرح" لاطفال البساتين والروضات بكفرقرع

تاريخ النشر: 24/03/13 | 10:11

تحت رعاية المجلس المحلي كفرقرع ,بمبادرة وتنظيم قسم المجتمع ومنع العنف – متسيلاه – في المجلس المحلي كفرقرع بادارة المحاميه شروق مصاروه-محاميد تم افتتاح مشروع "مرح" لاطفال البساتين والروضات في القريه , وذلك في احتفال بهيج اقيم في قاعة المركز الجماهيري الحوارنه , من خلال تحويل القاعه الى قريه العاب ملونه وغنيه بمحفزات ومجهزه بادوات والعاب ملائمه لاقامة فعاليات لاطفال البساتين والروضات كما وتم توزيع البالونات على الاطفال وتفعيلهم بواسطة مهرج ودمى حيوانات ضخمه كالفيل والاسد.

وتضمن المشروع فعاليات ترفيهيه وتطويريه مختلفه مثل فعاليات رياضيه , فعاليات رقص وموسيقى , كذلك فعاليات رسم على الوجوه , فيما ذلك فعاليات ابداعيه لتنمية الخيال والابداع لدى الاطفال وتطوير مواهبهم وقدراتهم .

وعلى مدار ثلاثة ايام متتالية تم استقبال اطفال البساتين والروضات في برامج حافلة وغنية بالفعاليات واللعب والضحك والرقص والفرفشه والمرح وتوجت هذه الايام بفعاليات خاصة للاطفال مع مربياتهم بفقرة يوجا واسترخاء .

كما وحضر وشارك الاطفال في فرحتهم وسعادتهم رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة , السيد نضال مصالحة محاسب المجلس المحلي كفرقرع , والسيد نايف دغش – مندوب قسم المجتمع ومنع العنف بالوسط العربي, والسيد وليد مصالحه – مدير منطقة جنوب الجليل والمثلث- البنك العربي الاسرائيلي, السيد رافع كبها مدير فرع البنك العربي كفرقرع .

تجدر الاشارة ان المشروع كان بمساهمه جزئيه من البنك العربي الاسرائيلي وقد أشرف على تنظيم احتفالات المشروع طاقم مركز مرح بادارة السيد عمر كناعنه.

المحاميه شروق مصاروه – محاميد اعربت عن سعادتها لنجاح المشروع مقدمة الشكر والتقدير لكل من ساهم وعمل على انجاح المشروع , وقالت :" اشكر كل من ساهم وشارك على انجاح هذا المشروع المميز والمتميز والذي يقام في كفرقرع لاول مرة كانت سعادة وفرحة الاطفال لا توصف اتمنى ان تستمر مثل هذه الفعاليات لخلق جو من السعادة والبهجه على شفاه اطفال كفرقرع والعالم اجمع, اود ان اقدم جزيل الشكر لادارة المدرسة الثانويه على مشاركة ومساعدة طاقم طلابها على مدار الايام الثلاثة كتعزيز روح العطاء التطوع والانتماء من خلال مساعدتهم في تفعيل الطلاب ".

‫5 تعليقات

  1. كل التوفيق والاحترام لك شروق والى الامام واطفال بلدي يحتاجون لمثل هذا المشروع الرائع بالنجاح عزيزتي ودمتي فخراً لاهل بلدك الحبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة