احتفال رائع بيوم الأم بمؤسسة "ملاك" في اكسال

تاريخ النشر: 24/03/13 | 1:08

حشد كبير من الأمهات الطيبات والفاضلات واحتفال مميز ورائع بيوم الأم مع طاقم المربيات وأطفال مؤسسة ملاك بإدارة الدكتور غازي وعبير يحيى وذلك يوم الاثنين الماضي حيث افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من د. غازي فابتدأ بقوله: "أمي الحبيبة, تتضاءل الكلمات أمامك خجلا .. لأنه لا توجد فيها كلمة توفيك حقك…" , ثم وشكر طاقم المربيات على مجهودهن المميز والمستمر.

كما ورحب بطاقم شارع سمسم الذين حضروا لهذا الحفل مجانا بتوصية خاصة من رشا عطا الله مفتشة الروضات في وزارة التربية والتعليم, شاكرين لها دعمها وعطاءها المهني الدائم لمسيرة التربية لجيل الطفولة المبكرة وعملها الهادف نحو مستقبل أفضل وواعد لأطفالنا جميعا.

تخلل الحفل فقرات عديدة ومنوعة من الأطفال مثل: آيات وسور قصيرة من القرآن الكريم, وفقرات غنائية, وأشعار , وأمثال شعبية, ورقصات مسرحية, وتمثيل دراما ليجسدوا دور الأم ومكانتها في الدنيا والآخرة.

وقد ساهمت فرقة شارع سمسم بعدد من الفعاليات وورشات العمل الفنية والابداعية بمشاركة الأطفال والأمهات. وقدموا مسرحية غنائية هادفة تحوي في طياتها كل معاني المحبة والعطاء والتسامح والمساواة والعدل.

وفي نهاية هذا اليوم الحافل والمميز ومع تضييفات لذيذة ومنوعة لا بد من هدية ووردة طيبة وجميلة لكل أم متمنيين لهن حياة مديدة وسعيدة : " وكل عام وأمهات الدنيا بألف خير"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة