مدرسة واحة النخيل تكرم طلابها المتفوقين

تاريخ النشر: 23/03/13 | 5:33

وسط اجواء احتفالية بهيجة احتفلت مدرسة واحة النخيل في نهاية الفصل الدراسي بتكريم نخبة من طلابها المتفوقين ، حيث أقيم هذا الاحتفال كتشجيع ودعم للطلاب على الاجتهاد والمثابرة وتعبيرًا عن رغبة ادارة المدرسة بتحفيز الطلاب على الجد وتنمية روح المنافسة الايجابية بينهم ، فقد تم توزيع شهادات التقدير والجوائز على الطلاب المتفوقين ، وتكريم الطلاب الذين تفوقوا في الكتابة الابداعية في مسابقة اللغة العربية .

وقد استهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم القاها على مسامعنا الطالب زهير الهواشله ، كما وأبدع كل من الطالب بسام الاطرش والطالبة نسرين الهواشله في عرافة الحفل الذي تخلل عروض فنية ، مسابقات ثقافية ، وعروض مسرحية من تقديم مسرح المهباش .

وقد تخلل الاحتفال فقرة لتكريم كل من الأخوه يعقوب أبو العسل ، أحمد الحريزي ، حسين أبو كف ، الشيخ عقل الأطرش والأخوات صبحه الصانع وميساء عثامنه الذين ساهموا وتبرعوا للمدرسة في يوم الحذر على الطرق الذي أقيم مؤخرًا .

وقد ثمَّن الشيخ عقل الأطرش في كلمته التي القاها جهود المعلمين والادارة ، وحث الطلاب على الاجتهاد لنيل أعلى المراتب ، فالتغيير لا يصنعه الا العلم .

كما وقام المربي الفاضل ، نائب مدير المدرسة الاستاذ درويش الاطرش بتكريم الطالبة نسرين الهواشله على تحصيلها الدراسي وسلوكها الحسن وتقديم هدية قيّمة لها ، وهي عبارة عن جهاز " تابليت ".أما مدير المدرسة الاستاذ سامي الاطرش فقد أعرب عن سروره بتفوق الطلاب ونجاحهم ، وحث الطلاب على الجد ، الاجتهاد والمثابرة للوصول الى أعلى التحصيلات والإنجازات.

تعليق واحد

  1. شكرا الى مدرسة واحة نخيل خاصة طالبة حنين عبداللة النباري بتوفيقها بجتهادها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة