70 عاما من المذاق الرائع الوحيد "إلي بس عيميك"

تاريخ النشر: 21/03/13 | 23:32

مجموعة الحليب من تنوڤا، الرائدة في سوق منتجات الحليب، تنطلق في حملة اعلامية جديدة لجبنة عيميك تحت شعار "إلي بس عيميك". ستطلق تنوڤا ضمن الحملة موقع مصغّر لوصفات تحت عنوان " إلي بس عيميك" وسيتضمن: معلومات مفيدة وعملية، وصفات متنوعة للبيتسا، الباستا، التوست والشطائر. وأيضا قسائم مع امتيازات لشراء مختلف منتجات جبنة عيميك.

فيما بعد، ستنطلق تنوڤا في نشاط تذوّق واسع النطاق، ستتجول سيارة التوست المتنقلة من عيميك في المدن والبلدات المختلفة في الوسط العربي، لمدة اسبوعين وتدعو الجمهور لتذوق انواع التوست الطازجة واللذيذة.

تعتبر جبنة عيميك من منتجات تنوڤا الرئيسية، "المذاق المحبوب علينا جميعا". بدؤوا بإنتاجها قبل حوالي 70 عامًا في عيميك يزراعيل. وقد حرصت تنوڤا بشدة على استعمال المعادلة الاصلية لجبنة عيميك منذ يومها الاول.

منذ ذلك الحين لم تتوقف الماركة عن التجدد، مجموعة اجبان عيميك توسعت، والى جانب الجبنة "الكلاسيكية" تعرض تنوڤا على المستهلكين تشكيلة كبيرة من المنتجات، وتحمل جميعها ملصقة الجودة من عيميك.

التشكيلة الغنية لاجبان عيميك وقيمتها الغذائية تتيح دمجها مع كل وجبة ابتداءًا من وجبة الفطور والوجبة الخفيفة وانتهاءً بوجبة العشاء.

لإعداد انواع البيتسا، التوست والشطائر والباستا نختار فقط تلك الجبنة العالية الجودة، الحقيقية ذات الطعم المفضل من عيميك تنوڤا.

النتيجة: المزيد والمزيد من المستهلكين يختارون فقط جبنة عيميك لتشكيلة كبيرة من الوجبات والاستعمالات، اجبان عيميك متوفّرة في رزمة ذات تصميم يسمح الاغلاق المتكرر لحفاظ على المنتج طازجا.

بالإضافة إلى المحافظة على الوصفة الاصلية لاجبان عيميك، طرأ تطور على الجانب التكنولوجي وأصبح إنتاج الاجبان بأحدث الوسائل وأكثرها تطورا في صناعة الحليب، بأعلى معايير الجودة المتّبعة في تنوڤا.

هل تعلمون؟!

من اجل صنع شريحة جبنة عيميك ووزنها حوالي 28 غرام يتطلب حوالي 1.5 كوب حليب

من المهم ذكره هو ان معادلة طعم عيميك لم تتغير منذ عام 1942 مما يمنحها الطعم الاصلي الذي ترعرعنا وكبرنا عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة