حسام محاميد يفوز بمسابقة اجمل صورة بالمدرسة الاهلية

تاريخ النشر: 22/03/13 | 23:02

اقام مجلس طلاب في المدرسة الاهلية في نهاية الفصل الثاني, مسابقة لمبدعي و مصوري المدرسة الاهلية – اجمل صوره .

وكان احد اهداف المسابقة وموضوع الصور هو اظهار جمال المدرسة الاهلية من حيث المبن , الجو الدراسي والبيئة داخل المدرسة او تحت اطارها و قد ارسل اكثر من 30 طالب وطالبه, صورهم للمشاركة و تم قبول 14 صوره فقط وفق معايير معينه وحيث اقيمت المسابقة على مدار اسبوع كامل وقام طلاب بالتصويت على الصور من خلال مجموعة المدرسة على الفايسبوك وكان حساب الاصوات من خلال الفايسبوك هو 70% ومن ثم راي المصور المحترف " عمار يونس " والذي كان له 30% .

وكانت الجوائز كتالي: ( المرتبه الاولى 300 شيكل, المرتبة الثانية 200 شيكل والمرتبة الثالثة 100 شيكل ).

ويذكر ان لاقت المسابقة تفاعل كبير بين الطلاب على مدار اسبوع كامل. و بعد فرز النتائج, فاز الطالب حسام محاميد – (3)12 بالمرتبة الاولى وفي المرتبة الثانية فاز الطالب بشير ابو شقره

(3)11 و في المرتبة الثالثة الطالب حمزة يونس (6)10 . وعقب مدير المدرسة – الاستاذ سمير محاميد: مثل هذه المسابقات من شأنها اظهار العديد من الإبداعات والقدرات الذاتية والمواهب لدى الطلاب وحثّ على استمرار هذه الفعاليات والمسابقات وخاصة من خلال مجلس الطلاب .

وعقب رئيس مجلس الطلاب – الطالب جميل محاميد : لا شك ان مجلس الطلاب هو من اجل خدمة الطلاب نفسهم وقد قمنا بدورنا كمجلس طلاب بتنظيم مسابقة لاظهار مواهب وابداعات الطلاب من خلال مسابقة تصوير من اجل تشجيعهم على تطوير هذه الموهبة و خلق الجو التنافسي من اجل ابراز المواهب الاخرى الكامنه لدى الطلاب الاخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة