إختتام مهرجان"الفلسطينيات واقع وطموح" بكفرقرع

تاريخ النشر: 22/03/13 | 2:39

أختتم عصر يوم أمس الخميس في المركز الثقافي الحوارنة في كفرقرع المهرجان الوطني الثقافي "النساء الفلسطينيات واقع وطموح" والذي إنطلق عصر الثلاثاء الماضي والذي دعت اليه حركة النساء الديموقراطيات نعمت في وادي عارة بالتعاون مع المجلس النسائي بإشراف إعتدال مصاروة المستشارة لشؤون المرأة بالمجلس المحلي كفرقرع وجمعية نسوية من الأراضي الفلسطينية بحضور رئيس المجلس المحلي نزيه مصاروة , رئيس مجلس زيمر سمير درويش , وهيبة صالح رئيسة المراكز النسوية الفلسطينية والعديد من النساء حيث كان ضيف الشرف ديف هاتن ممثل وكالة الغوث في الامم المتحدة .

وتخلل حفل الختام كلمات خطابية هادفة ومجموعة من الفقرات الإبداعية المتنوعة شملت فقرة لجوقة المستقبل الابتدائية بقيادة الفنان هشام ابو حسين, ندوة سياسية حول مشاركة المرأة في السياسة القطرية والمحلية بمشاركة هبه يزبك باحثة اجتماعية , ونبيله اسبنيولي مديرة مركز الطفولة , زهرية عزب سكرتيرة لجنة التنظيم والبناء وادي عارة وعضوة مجلس محلي زيمر , وعضوات في المجلس التشريعي الفلسطيني .

وتوجت الأمسية بتوزيع الهدايا والورود والشهادات على المشاركات في الأمسية تقديرا لهن واحتفالا بهن وعلى دورهن في تنظيم والاشراف على مهرجان " النساء الفلسطينيات واقع وطموح".

وفي حديث لمراسلنا مع السيدة وهيبه صالح رئيسة المراكز النسوية الفلسطينية فقد شكرت نساء كفرقرع ووادي عارة على هذه الاستضافة المباركة وقالت ان هذه اللقاءات تساعد في تدعيم التعاون والمشاركة لما فيه مصحلة المرأة والبيت والمجتمع الفلسطيني , واشارت الى ان هذا الاحتفال والمهرجان انما هو انطلاقة عمل مشترك لنساء فلسطينيات فمهما كانت الجدارات الفاصلة موجودة فان الارادة في التعاون والنية في العطاء بين نساء فلسطين ستكون قوية لخدمة ابناء المجتمع.

‫7 تعليقات

  1. احلى اشي جوقة المدرسة ويعطيك العافية يا استاذي المحترم هشام ابو حسين ولا انك بتستحق كل التقدير

  2. احلى مدرسه والله والحلى بلد واحلى استاد هشامممممم كل الاحترام

  3. ألف تحية لمنال يحيى , اعتدال مصاروة وفوزية عزب على هذه الفعالية التي اثارت موضوع مهم جدا ولا أحد يتطرق اليه وهو تشجيع المرأة عل خوض مجال السياسة. كل الاحترام

  4. شكر وتقدير لسيد نزيه سليمان مصاروة رئيس المجلس المحلي على تبنيهه لهذا البرنامج القيم ولجميع الاخوات واهنئ كرام ابو لفح وابنها علي على ترجمته للغة الانجليزيه لضيوف هذه الامسيه واعجبتني سوزان في القاء قصيدتها وعرفة بان هولاء الطلاب هم من القادة الشباب في المركز الثقافي ولا انسى طلاب مدرسة المستقبل على ادائهم الرائع للجوقه واحي جميع الحضور وامل ان ناخذ هذة المواضيع بجديه اكثر ونقدر ونثمن عمل المجلس النسائي اكثر لان ما بدعم المراة الا المراة وهذا انتاج جيد والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة