هل يذهب كاسياس إلى الدوري البرتغالي؟

تاريخ النشر: 08/07/15 | 16:30

قدّم بورتو البرتغالي برسالة مكتوبة إلى ريال مدريد الإسباني يعرب فيها عن رغبته بالتعاقد مع الحارس ايكر كاسياس، وذلك بحسب ما كشف التلفزيون الإسباني “تي في اي”.
وكشف “تي في اي” بأن بورتو الذي يشرف عليه الحارس الإسباني السابق خولن لوبيتيغوي، مصمم على التعاقد مع الحارس البالغ من العمر 34 عاماً وأنه واثق بنسبة 99 بالمئة بأن “سان إيكر” سيدافع عن ألوانه الموسم المقبل.

وذكر التلفزيون الإسباني بأن الصفقة مرتبطة بشرط أن يساهم ريال مدريد في دفع قسماً من راتب كاسياس، فيما أكدت صحيفة “آس” المحلية بأن ريال لن يوافق على الصفقة إلا في حال تكفل بورتو بدفع كامل راتب الحارس المخضرم المرتبط بالنادي الملكي لعامين آخرين لكنه رحيله عن “سانتياغو برنابيو” متوقع بحسب وسائل الاعلام.

واختبر الحارس الدولي أوقاتاً صعبة في ريال خلال الموسمين الأخيرين، وتوجّه النادي الملكي للتعاقد مع دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد سيعجل على الأرجح من رحيل بطل العالم وأوروبا وذلك رغم تأكيد الأخير في نهاية الموسم الماضي بأنه لا ينوي الرحيل وسيقاتل من أجل مكانه كأساسي بين الخشبات الثلاث في حال انتقال حارس أتلتيكو مدريد السابق إلى “سانتياغو برنابيو”.

وسبق لكاسياس أن خسر مكانه في التشكيلة الأساسية تحت إشراف المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو وهذا الأمر أثّر على مستواه وساهم في الأداء المهزوز الذي قدمه في مونديال الصيف الماضي حين تنازلت إسبانيا عن لقبها العالمي بخروجها من الدور الأول.

وتعاقد ريال الصيف الماضي مع الحارس الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس الذي انتزع مكانه في التشكيلة الأساسية في الكثير من المباريات لكن كاسياس عاد وكسب مركزه خلال موسم مخيب جداً لفريقه الذي خرج خالي الوفاض ما تسبب في الاطاحة بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والتعاقد مع رافايل بينيتيز.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة