كوكا كولا تُطلق FUZE TEA في الوسط العربي

تاريخ النشر: 21/03/13 | 1:00

مع اعلان شركة كوكا-كولا اسرائيل عن اطلاق الماركة العالمية Fuze Tea في الوسط العربي اجرينا لقاء صحفي مع شاني اراد ،مديرة التسويق اوساط في شركة كوكا-كولا لتحدثنا عن تسويق المنتج الجديد وعن علاقة الشركة مع الوسط العربي.

وحول منتج FUZE TEA قالت شاني :"هو مشروب شاي بارد يُنتج من مواد طبيعية فقط وبدون مواد حافظة. يعتمد على خلاصة الشاي الطبيعي التي تحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية ويُسوق بنكهات مختلفة مثل :الخوخ ،الخوخ-دايت ،الحامض ومانغو-أناناس والشاي الاخضر بطعم الحامض والإكزوتي بعبوات الـ 1.5 لتر ونصف لتر.

"في ايلول 2012 حين أعلنت الشركة عن بدء تسويق هذا المنتج المميز نجح في احتلال %70 من السوق خلال ثلاثة اسابيع من بدء التسويق ،حيث اصطبغت شوارع البلاد ولافتاتها وجسورها وبناياتها باللون الأخضر ،ونحن نعلم بأن المنتج يشهد رواجا كبيرا في المجتمع العربي حيث وصل الى نحو %30 من المستهلكين العرب حتى الآن ولا يزال في صعود وازدهار متواصلين ،ونحن نرى في هذا المشروب قدرة كبيرة نظرا لأطعمته المميزة ."اضافت اراد"سترافق عملية اطلاق الماركة العالمية حملة اعلانية كبيرة تشمل :لافتات ،اعلانات راديو ،فعاليات ديجتالية وحملات ترويج كله تحت شعار كله طيب ".ختمت اراد حديثها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة