الاحتفال بعيد الام في المدرسة الابتدائية "أ" بكفرقرع

تاريخ النشر: 21/03/13 | 4:44

مع اطلالة شمس الربيع واطلالة اجمل ذكرى الا وهي مناسبة عيد الام نظمت مدرسة كفرقرع الابتدائية " أ " احتفالا مهيبا لهذه المناسبة الطيبة , ففي ساعات الضحى من يوم امس الاربعاء اجتمع عدد كبير من الامهات في ساحة المدرسة حيث استقبلن بالزهور وبطاقات المعايدة.

بدأ الحفل باستقبال الامهات بكلمة من مركز التربية الاجتماعية الاستاذ رسمي يعقوب الذي رحب بالامهات شاكراً حضورهن ومن ثم استهل الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم عن الام وبر الوالدين.

والقى مدير المدرسة كلمة عاطفية اهداها الى كل الامهات وبعدها قدم طلاب المدرسة عروضا متميزة من فقرات غناء لجوقة المدرسة باشراف المعلمة ايناس خوري والاستاذ رائد قعدان وعزف ورقصات على اجمل الالحان .

وقد برزت مواهب الطلاب في هذا اليوم خاصة طلاب المسرح الذين ابدعوا في تمثيل أدوارهم , كما وبرز بشكل خاص عرض متميز لفرقة الرقص لطالبات المدرسة حيث قامت كل من المعلمة منار ملحم وايناس خوري على تدريبهن , واختتم بعرض مسرحية عن الام لطلاب الصف السادس.

وفي نهاية الاحتفال شكر الاستاذ رسمي يعقوب كل من ساهم في الاعداد لهذا الحفل وانجاحه وخاصة المعلمين والمعلمات ايناس خوري، منار ملحم، رائد قعدان، سهى زحالقة، سامي ابو فنة وسكرتيرة المدرسة السيدة كلثوم عثامنة, وتمنى لجميع الامهات الصحة والسعادة ولطلاب المدرسة عطلة سعيدة.

‫7 تعليقات

  1. أكيد يعني انو أحلى صف هو صف استاذ شامل الي هو صف السادس ج كل احترامي وتقديري لأحلى مربي الإستاد شامل زحالقة ولاحلى صف

  2. اولا الفعاليه ما الها لزوم ابدا , في البدايه اقيمت الفعاليه على شرف الامهات باسم يوم الام ولكن الامهات لم تشاهد اي شيء من الفعاليه بقدر ما انشغلن بوقاية انفسهن من الشمس,,عند احتجاج احدى الامهات على الشمس كان جواب احد الاساتذه تبرعوا لكي نوفر لكم المكان ,, كان الافضل قبل قيام فعاليات كتلك توفير مكان مناسب ,,, ثانيا يوجد في مدرستكم طلاب لا بوجد لهم امهات.. هل خصصتم فقره من حفلتكم لهؤلاء الاطفال الذين كانوا بالحفله لوحدهم دون ام كباقي زملاءهم …مع احترامي للجميع

  3. احلى واروع صف السادس وتحيه لاحلى واروع استاد بالعالب استاد شامل زحالقه

  4. الحفل حلو ومميز وأطفالنا يتعطشون لهذه الإبداعات فعلا تحتاج المدرسه لمكان مظلل ولكن هذا لا يعني أن الحفل فاشل بل أكثر من رائع رغم أن العام السابق قام بعض الأهل مع طاقم المدرسه بتحليله بنشادر ولكن لم يصمد لمدى طويل وليس هناك خطأ بان يقوم الأهل بالتبرع ولكن اين المجلس لماذا مدرستان اقل المدارس التي تحصل على هذه الخدمات وشكر خاص للمعلمين الذين يقومون بمثل هذه الأعمال والأيتام نحن جميعنا أمهاتهم ومن المتأكد أن المعلمات يقمن بالاهتمام بهم وليس من المهم أن يكون الشيء علني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة