مشروع "البيئة الخضراء" بروضة الازهار في البياضة

تاريخ النشر: 21/03/13 | 3:22

شارك طاقم روضة الازهار في البياضة بادارة المعلمة شعاع اغبارية بمشروع بيئة خضراء وتطوير الحديقة في الروضة حيث قامت الامهات والمجموعات المشاركة بورشات عمل تهدف لتطوير البيئة في الحديقة ومحيطها .

وقالت المعلمة شعاع اغبارية المبادرة لهذا المشروع: "كان يوم جديد بالعمل في المشروع البيئي في قريتنا الحبيبه البياضه , حيث شارك العديد من الشخصيات الهامه واهمها بالتاكيد ابائنا الاعزاء الذين يبذلون كل مجهود من اجل ابنائهم وابنائنا فهم يتنازلون عن يوم راحتهم من اجلنا جميعا لذا كلي امل ان نتعاون معا معهم لانجاز مهمتنا العظيمه بنجاح .

واقدم كل الشكر والتقدير والامتنان للسيد توفيق جبارين مدير قسم المعارف في مجلس طلعة عاره والسيد بهجت جبارين والسيد راشد جبارين والمهندس محمد رضا على تلبية دعوتنا ومشاركتنا هذا اليوم الهام فقد اعرب كل شخص منهم عن دعمه لنا بمختلف المجالات مما زادنا هذا نشاطا وحيويه وامل جديد بالافق البعيد وكلي امل ان تستمر لقاءاتنا لانجاز المشروع ومشاريع مستقبليه اخرى.

وكل الشكر والتقدير لكل الامهات واخص بالذكر السيده زينب على مجهوداتها وتعاونها المستمر معنا بكل فعاليات الروضه منذ بداية السنه وحتى هذه اللحظه .

كما اشكر المربيات الفاضلات سوزان واماني , وامال على استمراريتهن ودعمهن للمشروع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة