48 متحفاً سيكون مفتوحًا للجمهور مجانا تحت رعاية بنك هبوعليم

تاريخ النشر: 20/03/13 | 4:39

مشروع "بوعليم من اجل الثقافة، الطبيعة والجمال" ويُقام للسنة التاسعة عبر بنك هبوعليم، اصبح تقليدا سنويا وفي اطاره تتمتع مئات آلاف العائلات اثناء عطلة عيد الفصح بزيارات ودخول مجاني الى المتاحف والمواقع في كافة ارجاء البلاد.

من بين الاماكن المشمولة ضمن المشروع: متحف تل ابيب للفنون، حديقة غورو، حديقة الحيوانات في حيفا، المتحف الاسرائيلي في مركز رابين، حديقة النباتات في القدس، متحف التصميم في حولون، متحف الماء في النقب، متحف حيفا للفن، بارك كتسرين، متحف المدينة حيفا، الورشة الدولية للنحت الحجري في الجليل – معالوت ترشيحا، ديريخ هعيتس (الطريق الخشبية) في تابور، متحف عين دور اسفل جبل تابور، غابة الغزلان وغيرها.

ستُفتتح المواقع مجانا كافة ايام عيد الفصح بين المواعيد: 27-31 آذار 2013، عدا يوم السبت. ايام الاربعاء والخميس الموافق 27-28/3/13 تعتبر ايام كاملة. ايام الجمعة الموافق 29/3 والأحد الموافق 31/3 هي انصاف ايام ,ساعات العمل تنشر في موقع الشركة، كما يمكن الحصول على معلومات اضافية في موقع : www.bankhapoalim.co.il

يائير ساروسي، رئيس بنك هبوعليم:"نفخر باستضافة الجميع للسنة التاسعة على التوالي ، في افضل المواقع والمتاحف في ارجاء البلاد حيث ستكون مفتوحة مجانا خلال ايام عيد الفصح. الهدف الرئيسي للبنك هو المساهمة والعمل من اجل الجمهور. مشروع "بوعليم من اجل الثقافة، الطبيعة والجمال" برعاية البنك يعتبر جزء من التقليد السنوي المشهود لتعاون ودعم البنك للحياة الثقافية ، الطبيعة في البلاد، والتي يبذل بنك هبوعليم اقصى الجهود من اجلها".

تسيون كينان، مدير عام بنك هبوعليم: مشروع "بوعليم من اجل القفافة، الطبيعة والجمال" ويقام منذ 9 سنوات ، يتيح للجمهور في البلاد التمتع باجازة عيد ثقافية تزيد من توطيد علاقته مع المناظر الطبيعية وتاريخ البلاد. لقد حرصنا هذه السنة على زيادة عدد المواقع والمتاحف المشارِكة في المشروع وسنقدّم قائمة متنوعة تشمل 48 متحفا وموقعا اثريا من الاجمل في الدولة من جنوبها وحتى شمالها. هذه السنة ايضا، ادعو الجمهور العريض والواسع، للتمتع بشتى المواقع والمتاحف في ارجاء البلاد في ايام عيد الفصح، وقضاء الوقت في مشاهدة جمال وثقافة البلاد".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة