فوز الاخوه ام الفحم على هبوعيل بيسان

تاريخ النشر: 19/03/13 | 13:45

استطاع فريق الاخوه ام الفحم ان يقوف مسسل انتصارات فريق هبوعيل بيسان الزاحف تحو الارتقاء للدرجة الاولى حين قهره وفاز عليه بالنتيجة 2-1 , في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ24 لدوري الدرجة الثانية.

المباراة تميزت بالاداء الرفيع والراقي والمستوى العالي من قبل الفريقين الذين حاولا الفوز في اللقاء من خلال الهجمات المكثفة والمنسبقة على مرمى الاخر , الفريق الفحماوي استطاع ان يستغل احدى الفرص العديدة له في الشوط الاول حين استطاع اللاعب علي الجش من احراز هدف التفوق في الدقيقة الـ33 من المباراة ليعلن تفوق فريق الاخوة ام الفحم 1-0 وهذا التفوق بقي حتى نهاية الشوط الاول .

فريق الاخوه ام الفحم استمر بضغطه على مرمى هبوعيل بيسان الذي حاول من طرفه ادراك هدف التعادل , الا ان الفريق المضيف الاخوه ام الفحم استطاع ان يضاعف تفوقه بهدف ثاني في الدقيقة الـ77 عن طريق اللاعب سائد كبها .

فريق بيسان حاول ان يعود الى المباراة من خلال ضغطه المستمر واستطاع ان يقلص النتيجة الى 1-2 في الدقيقة الـ80 من المباراة عن طريق اللاعب كفير در , ورغم محاولات فريق بيسان ادراك التعادل ومنع الخسارة الا انه فشل بذلك ليحقق فريق الاخوه ام الفم بفوز كبير مستق ليثبت جدارته في قمة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" .

سائد كبها لاعب الاخوه ام الفحم اعرب عن فرحته وسروره من تحقيق هذا الفوز , مقدم التحية الى جميع لاعبي الفريق الفحماوي على عطائهم المتميز والكبير في المباراة , مؤكدا ان فريق الاخوه ام الفحم قدم مباراة كبيرة واداء متميز استحق من خلاله الفوز , وقال سائد كبها بعد الفوز :" حققنا فوز كبير أكد جدارتنا وتواجدنا في قمة اللائحة وسنعزز مكانتنا اكثر واكثر من خلال تحقيق المزيد من الانتصارات".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة