مهرجان التراث الفلسطيني في وادي عارة

تاريخ النشر: 20/03/13 | 8:11

نظمت حركة النساء العاملات والمتطوعات في نعمت وادي عارة وبالتعاون مع المراكز النسوية الفلسطينية والمجلس النسائي كفرقرع مهرجاناً ثقافياً بعنوان "النساء الفلسطينيات واقع وطموح" وذلك في قاعة ميس الريم في عرعرة.

وقد انطلق المهرجان التي شاركت فيه مئات النساء من وادي عارة ومن البلدان الفلسطينية من منطقة نابلس وجنين عصر أمس الثلاثاء حيث تخلله كلمات خطابية من كل من زهرية يونس رئيسة لواء نعمت المثلث الشمالي, سمير درويش رئيس مجلس محلي زيمر , حنان جيوسي ممثلة الاونروا في الضفة الغربية, وائل يونس عضو اللجنة المركزية بالحركة العربية للتغيير, جهاد ابو زنيد عضوة المجلس التشريعي الفلسطيني بالاضافة الى وصلات غنائية ملتزمة وفقرات زجلية.

وسيستمر المهرجان لمدة ثلاثة ايام متتالية حيث سيتضمن معرضاً من التراث الفلسطيني من إبداعات وصنع الأنامل النسوية الفلسطينية ليختتم في المركز الثقافي الحوارنة غداً الخميس بندوة سياسية حول دور المرأة في السياسة المحلية والقطرية.

‫2 تعليقات

  1. يعطيك الف عافية ست زهرية دائما حفلاتك خاصة ومميزة حتى مدعوونك مميزين دمتي دخرا لاهل بلدك والى الامام

  2. منورات الشاشة يا قرباتي اخص بالذكر ام جاد عماتي ندى جيهان الله يوفقن يا رب ام الجود اتمنى لك النجاح الدائم لانكي مثابره وتستحقين كل خير على مجهودك الدائم للمسنين وبالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة