مراسم رسمية و شعبية لاستقبال جثامين شهداء حافلة العمرة

تاريخ النشر: 17/03/13 | 5:00

أقيمت اليوم في مدينة الحجاج في إدارة المعابر والحدود في مدينة أريحا، مراسم استقبال ووداع رسمية وشعبية كبيرة لجثامين شهداء حادث حافلة المعتمرين التي وقعت أمس في المملكة الأردنية الهاشمية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن الدكتور حسين الأعرج ممثل عن فخامة الرئيس تقدم المستقبلين ومعالي الدكتور صائب عريقات ومعالي اللواء توفيق الطيراوي ومعالي وزير الداخلية الدكتور سعيد أبو علي ومعالي وزير الصحة الدكتور هاني عابدين ووزير الأوقاف الدكتور محمود الهباش والمحافظين في أريحا ورام الله وجنين، ومدير عام المعابر العميد نظمي مهنا ومدير شرطة المحافظة المقدم دكتور محمود صلاح الدين وعدد كبير من مدراء المؤسسة الامنيه والمؤسسات العامة والخاصة وحشد كبير من المواطنين وأهالي الشهداء".

وجرت مراسم استقبال رسمي للشهداء وعددهم 15 شهيداً وشهيدة، ونقلوا بواسطة مركبات إسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر والخدمات الطبية العسكرية، تتقدمها سيارات الشرطة، حيث أصطف حرس الشرف من قوات الشرطة والأمن الوطني لأداء التحية والوداع الأخير للشهداء، فيما وضعت أكاليل الزهور وأسماء الشهداء على المركبات".

تعليق واحد

  1. بسم الله الرحمن الرحيم ” كل من عليها فان ويببقى وجه ربك ذو الجلال والأكرام ” صدق الله العظيم .لقد لبى أولئك الأخوة نداء الله ، فهذه الرحلة الأيمانية الى زيارة بيت الله الحرام لتأدية شعيرة من شعائر الله كما ولبوا نداء الله بهذا الحدث طائعين تائبين نسأل الله لهم الرحمة وأن يتغمدهم برحمته .انا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة