تخريج السوادس بإبتدائية المتنبي بأم الفحم

تاريخ النشر: 02/07/15 | 12:41

بأجواء مميزة من الفرح والحماسة، احتفلت مدرسة المتنبي الابتدائية في ام الفحم بتخريج فوج جديد من طلاب الصفوف السادسة، وبمشاركة أهالي الطلاب ولجنة الاباء المدرسية وذلك في ساحة المدرسة. افتتح الاحتفال بأنشودة المدرسة الخاصة وبعدها دخل الطلاب الخريجون بجو مهيب الى ساحة الاحتفال مع انشودتهم المميزة.
افتتح الاحتفال يتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ،ومن ثم تحدثت مديرة المدرسة السيدة منتهى طايع الى الحضور، حيث رحبت بالحضور وباركت لهم الشهر الفضيل، أتنت على الهيئة التدريسية والاهالي ولجنة الاباء وتمنت للخريجين عطله ممتعة ومستقبلا زاهراً. كما ألقى السيد أحمد عادل، رئيس لجنة الاباء كلمته شاكرا ادارة المدرسة والهيئة التدريسية على جهودهم المباركة من أجل طلاب المدرسة .
اشتمل الاحتفال على فقرات عديدة شارك بها طلاب الصفوف السادسة: الجوقة المدرسية، الشعر، التمثيل، العرض الكشفي، الدبكة الشعبية وفقرات نشيد مختلفة اخرى قدمها كل صف على حدة. أشرفت على تنظيم فقرات الاحتفال المعلمة مطيعه أبو خليل مربية الصف السادس د بالتعاون مع مربي الصفوف السادسة الاخرى المعلمات : هناء جبارين وأفاق اغبارية والاساتذة وسام وتد ومحمد غنام، لهم جزيل الشكر والتقدير.
ومن الجدير بالذكر أن المدرسة نظمت افطاراً جماعياً للطلاب الخريجين في نفس اليوم في منتجع الواحة.

unnamed (11)

unnamed (10)

unnamed (7)

unnamed (5)

unnamed (4)

unnamed (2)

unnamed (1)

unnamed

unnamed (9)

unnamed (12)

unnamed (12)

unnamed (3)

unnamed (6)

unnamed (13)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة