تعبيد شوارع جديدة ومشاريع أخرى في باقة الغربية

تاريخ النشر: 30/06/15 | 8:33

عمم أحمد عويسات، الناطق بلسان بلدية باقة الغربية، بيانا صحفيا على وسائل الإعلام، وصلت نسخة عنه لموقعنا، والذي جاء فيه: “استمرارا لمشاريعها والثورة العمرانية، قامت بلدية باقة الغربية، الاثنين، بتعبيد شوارع الخلفاء الراشدين، والزهراوي في منطقة أم الرقاقي، وفي يوم الاحد كان شارع القدس “الشارع الرئيسي”، وذلك من أجل راحة المواطنين، حيث طالت يد العمران حيا آخراً من أحياء باقة العريقة، بعد سنوات من الإهمال المجحف بحق الأهالي القاطنين في الحيّ.
في المقابل الأعمال على قدم وساق في بناء القسم الجديد بمدرسة القدس الإبتدائية، والعمل في المرحلة الثانية لبناية مدرسة ابن سينا الشاملة – القسم الثانوي، والعمل على بناء مدرسة الأندلس الشاملة، كل ذلك لكي تكون المدارس جاهزة لطلابنا مع بداية العام الدراسي الجديد.
في المقابل استمرار مشروع “في سبيل الله”، الذي تقوم عليه البلدية لدعم العائلات المحتاجة، وتوزيع المواد التموينية الأسبوعية، بينما تم العمل على إضاءة الدوّار في المدخل الشمالي لبلدنا، وتركيب ألعاب جديدة للأطفال في المنتزة البلدي، كل ذلك لان أهلنا في باقة يستحقون دائما الأفضل.
إنطلاق دوري رمضان للشبيبة، تحت رعاية بلدية باقة الغربية، وبمشاركة أكثر من 500 لاعب، من بينهم 220 لاعب للكبار، و230 لاعب من الشبيبة، ودوري لكرة السلة وفروع أخرى، كل ذلك من أجل دفع عجلة الرياضية إلى الأمام، ولقضاء أوقات الفراغ.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة