بتفكري انك احسن ماما؟ مسابقة احسن ماما من سيميلاك تنطلق

تاريخ النشر: 14/03/13 | 11:41

ادخلي الى موقع Similacmama ، اكتبي لنا لماذا تعتقدين انك احسن ماما وربما تفوزين برزمة فاخرة للمكياج والشعر من لوريال باريس، بقيمة مئات الشواقل، هدية من سيميلاك بمناسبة عيد الام.

شركة ابوت منتِجة سيميلاك تعلن عن مسابقة "بتفكري انك احسن ماما " والتي تنطلق هذا الاسبوع ضمن فعاليات عيد الام. النشاط التفاعلي في موقع Similacmama خاص لأمهات الوسط العربي وستُدعى الامهات ضمن هذا النشاط لتروي للموقع لماذا تعتقدن انهن افضل الامهات والفوز بالجوائز.

كيف نشارك؟

ندخل موقع similacmama.co.il في صفحة البيت للموقع ستجدون توجيها للنشاط، ومن خلال الموقع يمكنكم الرد على السؤال"اخبرينا لماذا تعتقدين انك احسن ماما".

سيتم في نهاية المسابقة اختيار 50 ام من الامهات التي كتبن اكثر الاجابات اقناعًا وابداعًا وستفوز برزمة فاخرة لعناية الشعر ومكياج بقيمة 600 شاقل من لوريال باريس هدية من سيميلاك، والتي سيتم ايصالها الى بيت الامهات الفائزات في يوم عيد الام.

ياعيل رافهون، المديرة العامة في ابوت في البلاد:"يسعدنا دوما في سيميلاك ان نبادر الى انشطة ممتعة لكل افراد العائلة عامة وللأمهات خاصة. في هذا النشاط المتميز من سيميلاك يشرّفنا التواصل مع التقليد الجميل لاحتفالات عيد الام في الوسط العربي. تنضم سيميلاك الى هذا التقليد تقديرا للأمهات في الوسط العربي لقاء عملها وتفانيها على مدار العام".

نرجو الانتباه الى ان حليب الام هو افضل غذاء للطفل. النشاط خاضع لنظام الحملة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة