احياء امسيه فنيه للسجناء الجنائيين نزلاء بيت النعمة في حيفا

تاريخ النشر: 14/03/13 | 5:50

بمبادرة المطرب معن عماشه ابن قرية بقعاتا في الجولان وبالتعاون مع مؤسسة بيت النعمه في حيفا والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول اقيمت هذا الاسبوع امسية فنية طربية ملتزمة خاصة للسجناء المحررين من مناطق مختلفة من البلاد ، نزلاء "بيت النعمة" في مدينة حيفا.

وتأتي هذه المبادرة بهدف دعم وتشجيع السجناء المحررين على مواصلة طريق الصواب والابتعاد عن عالم الجريمة وكجزء من مسار اعادة تأهيلهم واعادتهم للمجتمع لينخرطوا فيه بشكل طبيعي.

وكان قد شارك في الأمسية كل من مفتش السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات الدكتور وليد حداد والسيد جمال شحاده مدير عام بيت النعمة والعامل الاجتماعي الياس سوسان والعاملة الاجتماعية غيداء عمران .

الأمسية تميزت بالأغاني الطربية الأصيلة حيث تفاعل النزلاء والحضور بشكل رائع وخاص جدا.

الدكتور وليد حداد شكر في كلمته المطرب معن عماشه على مبادرته الطيبة وتمنى ان يحذو حذوه مبدعون اخرون من المجتمع العربي لان التبرع والعطاء لهذه الشريحة الضعيفة والمهمشة في مجتمعنا تقريبا شبه معدومة .

السيد جمال شحاده شكر الحضور وخصوصا المطرب عماشه واكد ان مؤسسة بيت النعمة ومنذ 30 سنه تحاول مساعدة وتأهيل السجناء العرب واعادتهم الى المسار الصحيح .

المطرب معن عماشه اعلن انه سيقوم بالفترة القريبة في سلسلة امسيات فنيه بداخل مؤسسات لرعاية المدمنين والاحداث بمساعدة وتوجيه سلطة مكافحة المخدرات والكحول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة