وفد رفيع المستوى من وزارة الرفاه الإجتماعي بأم الفحم

تاريخ النشر: 13/03/13 | 12:33

قام وفد رفيع المستوى من وزارة الرفاه الاجتماعي بمشاركة مدراء مراكز التأهيل المهني في البلاد بزيارة عمل تعليمية لمدينة ام الفحم وذلك للاطلاع على انجازات ومشاريع مركز التأهيل المهني في المدينة، كذلك لوضع إستراتيجيات مشتركة بين مدراء المراكز والجهات المسؤولة بهدف تطوير عمل مراكز التأهيل المهني.

وتخلل الزيارة كلمات خطابية من الشيخ حمدان رئيس بلدية ام الفحم والحاجة فتحية اغبارية مديرة قسم الخدمات الاجتماعية والتي استعرضت مشاريع وبرامج القسم المميزة في ام الفحم. مؤكدة الى ان بلدية ام الفحم تعمل جاهدة لتطوير هذه الخدمات ووضع مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة في سلم اولويات عمل البلدية".

واعربت مديرة عام صندوق شاليم السيدة ريفا موسكال عن تقديرها لمستوى الخدمات الاجتماعية التي يقدمها مركز التأهيل المهني ام الفحم ,ومختلف الاطر والجهات الفاعلة في هذا المجال مؤكدة ان مدينة ام الفحم كانت وما زالت رائدة من حيث خدماتها الاجتماعية والرفاهية من خلال مركز التأهيل المهني ومختلف المؤسسات والاطر الفاعلة في المدينة لهذه المجموعة من المجتمع .

وأعرب المشاركون عن تقديرهم واعجابهم الخاص للعمل المهني المميز في مركز التأهيل المهني في مدينة ام الفحم ,والذي يحتذى به في البلدات والسلطات المحلية الاخرى عربية ويهودية على حد تعبيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة