الشرطة: مصرع محمد علي نعامنة (33 عامًا) من عرابة طعنًا

تاريخ النشر: 27/06/15 | 22:00

أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع بقجة أنّه:”وصل، مساء اليوم السبت، إلى مركز “الريم” الطبي في عرابة رجل وهو يعاني من إصابات جراء تعرّضه للطعن، حيث أقرّ الطبيب الماوب أمر وفاته في المكان”، بحسب بيان الشرطة.

تابع البيان:”هذا، وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال البحث ولتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، التي لم تتضح كافة معالمها بعد”، إلى هنا نص بيان الشرطة.

unnamed (16)
لاحقًا، قالت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري، أنّه:”لاحقًا، تبين بأنّ شجارًا عنيفًا كان قد تطور، مساء اليوم السبت، في بلدة عرابة، ما أسفر عن تسجيل عدد من الاصابات التي وصفت ما بين الطفيفة والمتوسطة، إضافه إلى إصابة الشاب المرحوم محمد علي نعامنة (33 عاما) من عرابة، على ما يبدو طعنًا، حيث تمت إحالته للعلاج في أحد المراكز الطبية في البلدة وعلامات عنف ظاهرة وبالغة الشدة على جسده، وقد أعلن الطبيب المناوب أمر وفاته- للفقيد الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان”. وأضافت السمري:”هذا وتواصل شرطة المنطقة الشمالية أعمال البحث والتشخيص الجنائي والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الجريمة، التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو من الشبهات والمراجعات الأولية الى خلاف أطفال وشجار محلي تطور بين عائلات هناك والتحقيقات ما زالت جارية”، إلى هنا نص بيان الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة