دكتوراة بالقيادات الانسانية لخبير التنمية البشرية هاني طه

تاريخ النشر: 13/03/13 | 0:40

عاد الى البلاد نهاية الاسبوع خبير التنمية البشرية والمدرب المعتمد الاستاذ هاني طه اغبارية بعد زيارة له لمدينة عمان تسلم خلالها شهادة الدكتوراة من المبادرة العالمية للقيادات الانسانية .

وجاءت هذه الخطوة بعد إستحقاق الدكتور هاني طه لهذا اللقب ، وأدائه الرسالة العملية في جانب القيادة الانسانية ، ومن جانبه يوضح الدكتورزياد الطهراوي مسؤول المبادرة العالمية بان شهادة الدكتوراة التقديرية في القيادة الانسانية هي ارفع شهادة انسانية ينالها الانسان وهي وسام عز وخير لحاملها، لكنها في ذات الوقت مسؤولية اخلاقية وامانه ثقيله لايقدم على حملها الا كل واثق من نفسه ومن مبادئه واخلاقه .

وقال "تشير الدراسات ان نسبة من برز وسطعة شمسه كقائد انساني من الرجال والنساء على مر التاريخ لايتجاوز الواحد من كل عشرة ملايين انسان وان هذه النسبة تقل حتى عن هذا الرقم اذا تم استثناء الانبياء والرسل الذين بعثهم الله للبشرية".

الدكتور تيسير الغول ممثل المبادرة في اربد اشاد بالمؤهلات والانجازات التي أهلت الاستاذ هاني للحصول على الشهادة واستعرض المؤهلاتوالخدمات والانجازات التي قدمها للمجتمع عن طريق علوم التنمية البشرية والخدمات الانسانية والقيم الاخلاقية الرفيعة.

وأضاف قائلا ان الأستاذ هاني طه اغبارية هو الاول على مستوى بلاده الذي يحصل على هذه الدرجة ، ويعتبر من لحظة إستلامه اياها عضو المبادرة العالمية ومندوبها المعتمد .

وعليه فإن هذه المرتبة تؤهل حاملها ان يقوم بتطوير وتأهيل الشخصيات القيادية العليا ، والمؤسسات العامة الخدماتية الكبيرة ، والشركات الضخمة ، وتمكنه من تخريج افواج جديدة من حملة شهادة الدكتوراة التقديرية في مجال القيادات الانسانية ، وتشجيع الاعمال التطوعية والخدمات الانسانية عامة .

وبدوره شكر الدكتور هاني طه اعضاء المبادرة العالمية على جهودهم ، وابدى سعادته بنيل هذه المرتية ، وكبادرة انسانية قام الدكتور هاني بزيارة أحد مبرات رعاية الايتام وقدم لهم الهدايا وقد رافقه مندوب المبادرة العالمية الدكتور تيسير الغول ومدير اوقاف محافظة اربد الدكتور فايز العثامنه وبحضور الدكتورة نهى اكرم رضوان المومني والدكتورة فريال الجراح للمشاركة في هذه الخطوة الخيرة .

يذكر ان المبادرة العالمية تهدف الى خلق قيادات أنسانية تعمل على خدمة البشر والبشرية في كل ما يحقق سعادتها وتقدمها ويخفف الامها ويذلل الصعاب التي تواجه الافراد والمجتمعات الانسانية وتمد يد العون للانسانلانسانيته بغض النظر عن لونه وجنسه ومعتقده.

تعليق واحد

  1. الف مبروك للأستاذ الدكتور هاني طه واتمنى لك المزيد من النجاح والتقدم لأنك تستق هذا وأشكرك نيابة عن مجموعة ام الفحم بعيون نسائها لدعمك لنا وتشجيعنا ودعمك لنا في سيرورتها وجزاك الله كل خير والف الف مبروك ً مجموعة ام الفحم بعيون نسائها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة