شركة بابكم سنترز تقيم في منطقة الناصرة والمروج مركزا اضافيا

تاريخ النشر: 12/03/13 | 13:46

تعمل شركة بابكم سنترز خلال الاسابيع الاخيرة على اتمام الاستعدادات لإقامة مركز الاتصالات الرابع للشركة في منطقة الناصرة والمروج وذلك بعد ان اقامت مركزها الاول في منطقة تيفن في العام 2008 والثاني في منطقة سخنين والثالث في منطقة دالية الكرمل اضافة الى مركز خامس تابع لقسم برمجة الحاسوب في مجموعة "بابكم سينترز".

وتأتي خطوة اقامة المركز الرابع للشركة تطبيقا للخطة التي وضعها مؤسس الشركة ومديرها العام رجل الاعمال عماد تلحمي لإقامة مراكز تشغيل للشركة بمحاذاة وبقرب التجمعات السكنية العربية خاصة المدن العربية الكبيرة بهدف استيعاب اكبر عدد ممكن من الموظفين العرب في الشركة لما في مصلحة ومنفعة للمجتمع العربي حيث تشغل الشركة اليوم اكثر من 800 موظف عربي ويهودي غالبيتهم من النساء العربيات من عشرات القرى والمدن في منطقة الشمال.

مركز الاتصالات الرابع سيقوم خلال الأشهر القريبة القادمة باستيعاب أكثر من مائتي موظف حيث سيتم استيعاب موظفين من منطقة المروج وتحديدا مدينة الناصرة وضواحيها حيث بدأت الشركة بشكل فعلي باستيعاب عشرات الموظفين حيث بإمكان كل من يرغب أن يتقدم بطلب عمل عن طريق إرسال السيرة الذاتية إما عن طريق موقع الشركة http://www.babcomcenters.com او عن طريق صفحة الشركة على الشبكة الاجتماعية الفيسبوك بابكوم سنترز . وكانت الشركة قد استثمرت ميزانية وصلت الى عدة ملايين شواقل لإقامة المركز في منطقة الناصرة والمروج.

وكانت مجموعة "بابكم سنترز" قد تأسست في العام 2008 وتعمل في مجالان الأول هندسة وبرمجة الحاسوب حيث يعمل به عشرات مهندسي الحاسوب والثاني تفعيل مراكز بدالة واتصالات هاتفية ودعم تقني لكبرى الشركات في البلاد، ومنذ تأسيسها تمكنت الشركة بمهنية طاقم ادارتها وموظفيها بالفوز في العديد من المناقصات وضم اكبر الشركات التجارية في البلاد ومنحهم الخدمات بأعلى مستويات مهني.

مدير عام شركة بابكم سنترز عماد تلحمي قال "افتتاح المركز الخامس للشركة في منطقة الناصرة سيستوعب اكثر من 200 موظف وموظفة عرب خلال العام الجاري وليس صدفة بل يأتي وفق خطة الشركة ورؤيتها حيث نهدف الى ان نقيم مراكز بالقرب من التجمعات السكنية العربية بهدف تشغيل اكبر عدد ممكن من الموظفين والموظفات العرب لما فيه دعما لمجتمعنا العربي وليس فقط ايجاد اماكن العمل بل تقريبها ايضا لنسهل ونساعد النساء العربيات لإيجاد اماكن عمل مناسبة وقريبة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة