إفتتاح مسبح ومتنزه للعائلات في الزبابدة جنين

تاريخ النشر: 26/06/15 | 12:52

إحتفل في بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين بافتتاح مسبح ومنتزه ابو سليم للعائلات بحضور رئيس بلدية الزبابدة سامي ابراهيم ورجال دين وممثلين عن فعاليات الزبابدة وحشد من ابناء البلدة. وقد بدا الاحتفال بكلمة ترحيبية من قبل توفيق عبد الله نائب المدير العام المدير التنفيذي لمؤسسة نزيه الخليل الخيرية القائمة على هذا المشروع رحب من خلالها باسمه واسم المحسن نزيه الخليل ومدير المسبح والمنتزه مروان بشاره وكافة اعضاء مجلس ادارة مؤسسة نزيه الخليل بالحضور مؤكدا استمرار العمل من قبل المؤسسة لخدمة ابناء الزبابدة في كافة المواقع واعدا بمزيد من مشاريع التنمية والتطور من قبل المؤسسة.
ومن ثم قام الاب نضال قنزوعه راعي طائفة اللاتين في الزبابدة بمباركة المشروع بصلاة خاصه مباركا للقائمين على المشروع وكافة ابناء الزبابدة بهذا الانجاز الكبير ومتمنيا لهم مزيد من التقدم والازدهار.
بدوره هنأ سامي ابراهيم رئيس بلدية الزبابده اهالي الزبابده على هذا المشروع الريادي في المنطقه شاكرا المؤسسه والقائمين عليها لجهودهم الكبيره في خدمة المجتمع المحلي ومتمنيا دائما المشاركة في افتتاح مثل هذه المشاريع الريادية في الزبابدة داعيا كافة ابناء الزبابدة في كافة اماكن تواجدهم الى العمل والاستثمار في الزبابدة لما لموقع الزبابدة الهام ولدفع العجلة الاقتصادية الى الامام.
وقد ابدى جميع الحضور اعجابهم ودعمهم للمشروع شاكرين المحسن نزيه الخليل صاحب المؤسسه والممول للمشروع وكل الذين ساهموا في انجاز هذا الصرح السياحي على جهودهم الكبيره في خدمة الزبابده والوطن.
الزبابدة – رامي دعيبس
dse (1)

dse (2)

dse (3)

dse (4)

dse (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة