مطعم يونس يدعوكم للتمتع بأشهى المأكولات

تاريخ النشر: 25/06/15 | 12:38

من منا لا يعرف “مطعم يونس” الشهير والمعروف في جميع انحاء البلاد؟ فقد اشتهر مطعم يونس منذ قيام الدولة عند افتتاح فروعه الاولى في “مفرق چولاني” وفي مدينة يافا. وفي السنوات الاخيرة افتتح فرعيين اضافيين في “ابن يهودا” وفي چاعاش”، وبعد النجاح الذي حققه افتتح بالأشهر الاخيرة فرعا جديدا في “بيتناس مجمع اهارون” قرب بيت يناي (חבצלת).. (ربع ساعة سفر من منطقة باقة الغربية).
يتردد الى الفرع الجديد “مطعم يونس” يوميا العديد من العائلات ورجال الاعمال الذين يتمتعون بأشهى الاطباق ذات المذاق الأصلي من المطبخ الشرقي المعروف.
عند دخولنا الى المطعم قبل موعد الإفطار بقليل، قام مضيف انيق المظهر باستقبالنا بابتسامة لطيفة وقام بادخالنا للجلوس حول طاولة التي كانت مجهزة من اجلنا، ولاحظنا ان السيد حسن ناصر (صاحب المطعم) يتجول بين الطاولات متفقداً حال الزوار وسائلاً إن كان كل شيء على ما يرام، فقد اهتم بأن يكون كل الزبائن سعداء.
سألنا السيد حسن عن سبب هذا الاهتمام، فأجاب ان المعاملة الشخصية ومستوى الاستضافة ونظافة المطعم من اسس نجاح مطاعم يونس، وقال: “نحب ان نرى ونتعرف على اناس جدد في كل يوم، نقوم بتقديم افضل الوجبات وافضل معاملة لكل زبون، نهتم بأن يحظى كل واحد هنا بتجربة ممتعة”.

أطباق غنية وطازجة.. والأسعار بدون منافس
الوجبات والسلطات التي قدمها المطعم كانت رائعة المذاق وبكميات كبيرة وقام النادل بتغيير صحون السلطات الفارغة لحظة انتهائها (الدنيا رمضان والصراحة انه الزلمة تعب معنا) حيث أكد لنا السيد حسن، ان جميع الوجبات (الطلبات) تحضر في نفس اللحظة، حيث يتم تحضيرها من مكونات طازجة مع التشديد على الجودة وعلى النظافة.
ولاثبات ذلك، تم فصل المطبخ عن المطعم بنافذة زجاجية، حيث يستطيع كل زبون مشاهدة ما يحدث بالمطبخ وكيف يعمل طباخ المطعم على تحضير الطعام.
اضافة الى الخدمة الرائعة، تفاجئنا من الأسعار المعقولة (سأعود الى المطعم بالتأكيد قريباً) وأؤكد لكم ان هذا المكان يستحق الزيارة..

قائمة وجبات متنوعة وطويلة
يقدم المطعم قائمة طويلة من الوجبات الغنية فريدة المذاق، وقائمة اطول من السلطات اللذيذة الطازجة اضافة الى حلويات شرقية متنوعة.
وفي شهر رمضان المبارك يقدم المطعم سلطات وحمص صنع محلي، انواع عديدة من المحاشي وجميع انواع اللحوم: ستيكات، اضلاع واسياخ خروف، أسماك، كباب صنع محلي، كبدة أوز، برچيت والمزيد..
ندعو أهالي كغر قرع، اهالي وادي عارة واهالي المنطقة لزيارة مطعم يونس (בתנ’ס ביתן אהרון ) و چاعش خلال شهر رمضان للتمتع بمأكولات شهية، خدمة عالية وأسعار شعبية”

مطعم يونس
بيت اهارون مقابل حفتسيليت – ביתן אהרון، מול חבצלת
ثلث ساعة سفر من منطقة وادي عارة

يفضل الحجز مسبقا في شهر رمضان
رقم الهاتف: 098669255 بيتناس مجمع اهارون
رقم الهاتف: 099512657 چاعش

0

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

19

20

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة