عرعرة: حازم عقل يعقد قرانه بالأقصى

تاريخ النشر: 11/03/13 | 5:44

يلقى مشروع عقد القران في المسجد الأقصى المبارك إقبالا واسعا من قبل شباب القدس الشريف ،حيث يشهدالمشروع مؤخرا عقد قران عشرات الشبان من القدس وضواحيها ،وأيضا ما زال المشروع يستقبل عرسان من الداخل الفلسطيني ،حيث تم يوم السبت الماضي عقد قران الشاب حازم أبو عقل من عرعرة على الأخت زينب عواودة من كفركنا وذلك من خلال مشروع عقد القران في الأقصى.

ففي جو من السرور والفرحة تقدم الشيخ جلال الزعبي أمام مسجد عثمان بن عفان في كفركنا للشروع بمراسيم العقد ،حيث طلب من والد العروس والشهود والعريس التقدم لإتمام المراسيم ،ومن ثم قام بإلقاء كلمة افتتحها بالمباركة للعروس والعريس ،كما شدد على أهمية الزواج للشباب المسلم ومن ثم بارك لمؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات هذا المشروع الذي من خلاله تحافظ على المسجد الأقصى المبارك وتفضي البركة على أولى الخطوات الزوجية.

ووجه عريس الأقصى الأخ حازم أبو عقل كلمة قال فيها "الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله. من هنا من مسرى الحبيب عليه أفضل الصلاة والسلام ،نبدأ حياتنا بطاعة الله ونبدأها من مكان عَزةْ القلوب لرؤيته فمن رحم المعاناة يخرج الفرح من الأقصى معلنا بيتاً ملتزماً جديداً آخذاً بركاته من رحاب مسرى رسول الله ".

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة