يوم الطالب في خدمة يوم الصحة بإبتدائية الحوارنه

تاريخ النشر: 10/03/13 | 8:22

نظمت مدرسة الحوارنة الابتدائية كفرقرع فعالية يوم الطالب في خدمة يوم الصحة , حيث افتتحت الفعاليات بعرض مسرحية "أكلة عدس" لطلاب الصفوف الثالثة – السادسة والتي قدمها هدية لطلاب المدرسة الممثل جواد عبد الغني .

وقد أبدع الممثلون في العرض المسرحي وفي إيصال فكرة أهمية تناول الطعام الصحي المغذي والتنويع في أنواع الغذاء لجني أكبر فائدة ممكنة والابتعاد عن الأكل السريع وأكل المطاعم بشكل يومي. أما طلاب الصفوف الأولى والثانية فقد أبدعت المربيات في تحضير فعاليات الحمضيات وتم تمرير محاضرات عن التغذية في هذا اليوم , فيما ذلك تناول الطلاب إفطارا صحياجماعيا وذلك لتنمية قيم المشاركة والتعاون .

فيما استلم طلاب الصفوف الخامسة والسادسة دفة المدرسة بعد الفرصة وقاموا باستلام المهام الإدارية على النحو التالي : محمد هشام عليمي – مدير المدرسة عبد الله نهاد أبو فنه وليان عدي مصالحة – نائبا المدير ريم نضال مصالحة وعمرو عبد السلام عسلي – مستشارا المدرسة ملك إياد عليمي وكرم ماهر يحيى – سكرتيرا المدرسة كما واستلم الطلاب قيادة الحصص التعليمية حيث نفذت فعاليات بمستوى راق ورائع من إبداع وتحضير الطلاب بمساعدة طاقم الهيئة التدريسية .

في الحصة السابعة احتفل طلاب المدرسة باختتام الفعالية في ساحة المدرسة حيث هنأت المديرة هدى عليمي الطلاب على طاقاتهم الرائعة وقدراتهم الفذة متمنية لهم كل التفوق والنجاح وشكرت مركزة التربية الاجتماعية نسرين أبو مخ ومستشارة المدرسة سهى يونس على التخطيط والنشاط الدؤوب والمتابعة لإخراج الفعالية بأجمل حلة ممكنة وقدمت عميق شكرها لطاقم الهيئة التدريسية على مرافقة الطلاب ومساعدتهم وتشجيعهم .

تسلم الطلاب شهادات شكر وتقدير في نهاية اليوم بعد أن أنشدوا أنشودة مدرسة الحوارنه مع الأستاذ هشام مصالحة وألقت الطالبة ليان مجدي عثامنة خاطرة أما الطالبة سلمى حسن أبو ربيعة فقد عبرت عن شعورها في هذا اليوم وشكرت المدرسة على إتاحة هذه الفرصة للطلاب ليشعروا بالمسؤولية وبالعبء الذي يتحمله المعلم يوميا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة