إنطلاق "قيادة شابة" في اعدادية السلام بكفرقرع

تاريخ النشر: 10/03/13 | 1:33

إنطلقت بمدرسة السلام الإعدادية في كفر قرع دورة للقيادة الشابة بمبادرة وتوجيه المستشارة التربوية وصال غنايم , تشمل هذه الدورة 18 طالب وطالبة من طبقة السوابع ، يتعلمون من خلال لقاءات اسبوعية مهارات قيادية مثل: فن الإلقاء، تقبل الآخر ، فن الإصغاء، المبادرة، التطوع، تحمل المسؤولية، وغيرها من المهارات التي يتم من خلالها اعداد جيل قائد شخصيته قوية، يتحمل المسؤولية ويكون قدوة لغيره من أبناء جيله.

عن هذا المشروع تقول المستشارة وصال غنايم: "أبناء اليوم هم متخذوا القرار في المستقبل فكلما استثمرنا بهم وأعددنا جيل واعي، قيادي، متحمل للمسؤولية ومتمتع بقدرات قيادية سينشأ على هذه القيم وينشرها بين أبناء جيله ليكن قدوة يحتذى بها ويصنع بذلك مستقبلًا أفضل لمجتمعنا وديننا. لذا من المهم أن نهتم بالطلاب الذين لديهم قابلية للقيادة وتنمية هذه القدرة لديهم، وهذه الدورة ستكون بداية لدورات أخرى في المستقبل إن شاء الله".

وبدوره قام مدير المدرسة الأستاذ زهير غاوي بشكر قسم الاستشارة على هذا الأداء المهني الذي من شأنه رفع مكانة الطلاب وتذويت القيم والصفات الإيجابية بداخلهم. فيضيف أن لكل طالب قدرات كامنة بداخله إذا تم استغلالها بالشكل السليم سنعزز بذلك ثقتهم بنفسهم وسنزيد من عطائهم للمجتمع.

‫5 تعليقات

  1. احلى مستشاره السيده وصال غنايم اجمل مدرسه السلام الاعداديه احسن مدير ذوي الشهاداة العليا االمتواضع الاستاد زهير غاوي هذه الفكره تزيد من ثقة الطالب بنفسه وترفع من مستواه ونحن طلاب العرب بحاجه لهذه التنميه وشكرا للجميع والى الامام مدرسة السلام

  2. شكرا الك مستشارة الدورة حلوة كثير تعلمنا عن القائد وعن تقبل الاخر وتطوعنا في المدرسة بيوم التطوع والفعاليات حلوة كثير بالدورة. انا بستنا بيوم الثلاثاء عشان دورة القيادة والي مش فيها خسر

  3. الحمد لله اللي ربنا جابك علا مدرسة السلام يا معلمة وصال. قلبتي المدرسة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة