إختتام دورة تدريبيّة بالبحث العلميّ بالرازي باقة

تاريخ النشر: 22/06/15 | 23:04

اختتمت مدرسة الرازي الأسبوع الماضي، دورة تدريبيّة بعنوان مهارات ال بحث العلميّ في بيئة غنيّة بالتكنولوجيا تعتبر هذه الدورة خطوة اولى وسابقة رائدة من نوعها، اذ قررت إدارة الرازي تنظيم دورة استكمال للمعلمين في موضوع مهارات البحث العلميّ في بيئة غنيّة بالتكنولوجيا تم تخطيط مضامين الدورة وفق متطلبات إدارة المدرسة وبالتنسيق والدعم الكامل من الأستاذ رباح قزلي مدير مركز التطوير المهني للمعلمين وبالتعاون مع د. عبير عابد المحاضرة والمرشدة التربوية في أكاديميّة القاسمي التي تستهدف المعلمين والتلاميذ في المدرسة.
هدفت الدورة إلى تلبية احتياجات طاقم المدرسة بأكمله في معرفة ماهيّة البحث العلميّ، التفكير العلميّ، المنهج العلميّ في البحث والاستقصاء، ومُميزات الباحث العلميّ الصغير المتميّز. تميّزت الدورة التدريبيّة بتطبيق موديل خاص ومميّز للتدريب عن بعد جزئيّ. بحيث كان قسم من اللقاءات يتم عن بعد والقسم الآخر وجها لوجه.
في قسم من اللقاءات التي تمت وجها لوجه رافقت المدرّبة د. عبير عابد جميع المستكملين وأرشدتهم في كيفية متابعة وإرشاد تلاميذهم في كتابة، بناء وتنفيذ خطّة بحثيّة ومن ثم توثيقها . تمّ بناء موقع انترنيتي خاص للدورة التدريبيّة شمل جميع المواد النظرية بالإضافة الى المنتديات العديدة التي مكنت التواصل الدائم بين المرشدة والمعلمين، المعلمين والتلاميذ طوال سنة كاملة وهي فترة الدورة التدريبيّة
FGT (1)

FGT (2)

FGT (3)

FGT (4)

FGT (5)

FGT (6)

FGT (7)

FGT (8)

FGT (9)

FGT (10)

FGT (11)

FGT (12)

FGT (13)

FGT (14)

FGT (15)

FGT (16)

FGT (17)

FGT (18)

FGT (19)

FGT (20)

FGT (21)

FGT (22)

FGT (23)

FGT (24)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة