مشاركة حاشدة بالايام المفتوحة بأكاديمية القاسمي

تاريخ النشر: 08/03/13 | 22:00

نظّمت أكاديمية القاسمي، في أيام الاثنين، الثلاثاء والأربعاء الماضية، فعاليات ونشاطات “اليوم المفتوح”، استقبلت فيها ألاف الطلاب الثانويين والمهتمّين، جاءوا إليها من شمالي البلاد إلى جنوبها. ومنذ ساعات الصباح توافد ضيوف حرم أكاديمية القاسمي، ليطّلعوا على هذا الصرح الأكاديمي الذي شدّ انتباههم وليشاركوا بالفعاليات والنشاطات التي دأبت إدارة الكلية ودائرة العلاقات العامة وقسم التسجيل، على تحضيرها لاستقبال هذا المدّ الطلابي الذي وفد من كل حدب وصوب.

وقد تم مشاركة المدارس التالية: باقة الغربية، جت المثلث، عرعرة، كفر قرع، ام الفحم، الفرديس، جسر الزرقاء، قلنسوة، الطيبة، الطيرة، كفر قاسم والرملة.

وقد اعتادت الأكاديمية تنظيم مثل هذا الحدث السنوي في هذه الفترة من العام الدراسي، وذلك مع اقتراب تخريج صفوف الثواني عشر ومع اقتراب انتهاء السنة الدراسية لعام 2012-2013. حيث تم فتح باب التسجيل وتقديم العديد من الامتيازات للطلاب العرب، وذلك سعيا لدمج اكبر عدد من الأكاديميين العرب تحت ظل ما تقدمه كلية القاسمي وإدارتها للطلاب العرب. هدفت نشاطات وفعاليات اليوم المفتوح إلى بلورة الشراكة والتواصل بين أكاديمية القاسمي وجمهور الطلاب في المدارس العربية في البلاد.

وتم خلال الأيام الثلاثة توزيع كتيبات المعلومات عن أكاديمية القاسمي، وعن كافة التخصصات المتاحة فيها، واللذان قاما بتوجيه التحيات لكافة الطلاب متمنين ان يجدوا ما يبحثون عنه، وان تتمكن كلية القاسمي فتح آفاق جديدة أمامهم لتحقيق احلامهم واحتضان فترة دراستهم الأكاديمية.

كما واجتمع رئيش أكاديمية القاسمي، ا.د. بروفيسور بشار سعد، بمعلمين المدارس الذي رافقوا الطلاب واكد من خلال كلماته على الانجازات التي حققتها كلية القاسمي على انها تعمل على ان تكون العنوان الاول للطالب العربي وتسعى دوما لان تكون الظلال الوارفة التي تظلل اكبر عدد من الطلاب بين جنباتها.

هذا وبعد الكلمات الترحيبية والشرح عن مسارات التعليم في قاعة المؤتمرات، قام الطلاب بالانقسام الى مجموعات ومقابلة رؤساء الاقسام من مسارات التعليم المختلفة في الاكاديمية حيث اتيحت لهم الفرصة للتعرف عن قرب والتحدث مع ممثلي هذة التخصصات والاستفسار عن أي تخصص يرغبون الالتحاق بة، والمجالات العملية لهذا التخصص.

وقد أعرب العديد من الطلاب ومرافقيهم من المعلمين عن رضاهم التام لمشاركتهم بالأيام المفتوحة، وأشادوا بالمجهود الكبير والتنظيم المميّز الذي رافق الفعاليات والنشاطات في هذة الايام.

تعليق واحد

  1. ا.د. بشار سعد الف مبروك لتوليك منصب رئيس الكلية راجبن الله ان تاتي بالتغير المنشود وفقق الله وثبت خطاك والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة