الإحتفال بيوم الطالب بإعدادية السلام في كفرقرع

تاريخ النشر: 08/03/13 | 23:00

احتفلت مدرسة السلام الإعدادية في كفر قرع يوم الاثنين الماضي بيوم الطالب بتنظيم من الإدارة والأسرة التعليمية ومجلس الطلاب حيث ابتدأ اليوم بطابور الصباح ومراسيم تسليم الإدارة والمناصب الإدارية للطلاب الذين تقلدوا المناصب بكل عزم وجد وتميز.

وكانت المواضيع التي تم تدريسها في هذا اليوم هي المواضيع الرئيسية من لغة عربية وعبرية وإنجليزية ورياضيات وعلوم، ومن ثم قام أعضاء مجلس الطلاب بتمرير فعاليات في المهارات الحياتية والفعاليات التربوية داخل الصفوف.

ومن الفعاليات التي ميزت هذا اليوم كان السوق الذي اشرف عليه الطلاب والذي تضمن وجبات صحية من عصير طبيعي للجزر والحمضيات والسندويشات التي تعد من الاجبان والخضار وذلك لترسيخ العادات الصحية والتغذية السليمة لدى الطلاب.

ومن الجدير بالذكر انه تم تتويج هذا اليوم باحتفال مهيب أطلق الطلاب من خلاله مواهبهم الرائعة والمميزة من غناء وعزف وجمباز وقصائد .

وابتدأ اليوم بتلاوة لآيات من الذكر الحكيم للطالب اسلام مصاروة وكلمة للطالبة المديرة ليان يحيى كما وأثنى مدير المدرسة المربي زهير غاوي على الطلاب الذين بذلوا جهودا كبيرة من اجل إنجاح هذا اليوم واتقنوا أدوارهم بكل مهنيه ودقة وصبر كما شكر القائمين على المشروع من هيئة إدارية ومجلس طلاب ومعلمين.

‫6 تعليقات

  1. كان يوم حلو كثير واحنا بنشكر معلمتنا سلافة والمستشارة وصال على سوق الاكل والعصير ياالله شو انبسطنا احلى مدرسة مدرستنا

  2. نسيت اقول اخرى انو معلمة هدى ساعدتنا بالسوق ولو انها بتعلمنيش بس هي كانت مع صف سابع

  3. مشكور الاستاد مدير المدرسه زهير غاوي على منحه للطلاب في هذا اليوم المميز الاداره والهيئه التدريسيه يوم الطالب احساس جميل الى الامام يا مدرسة السلام الحبيبه

  4. اسراء انتي بنت كلك ادب واخلاق بنتمنالك الخير يا قمر
    وروعه يوم الطالب اشي روعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة