خدمة خاصة للنساء الحوامل والامهات مقدمة مجاناً من " الخطوات الاولى للام والطفل"

تاريخ النشر: 08/03/13 | 1:09

فترة الحمل والولادة هي من أحرج الفترات التي تمر بها المرأة خلال حياتها لذا تحتاج الى مساعدة خاصة سواء كانت في الرعاية بطفلها أو بنفسها، شركة " الخطوات الأولى للام والطفل" بادرت في السنوات الاخيرة في نشاطات مميزة من اجل الأم وذلك بواسطة مندوبات مهنيات يقدمن المساعدة والنصيحة مجاناً.

الخطوات الأولى للأم والطفل تختص بإدارة النشاطات الإيضاحية التسويقية للنساء الحوامل والمُنجبات، هدف الشركة رفع مستوى الوعي بين النساء الحوامل والنساء بعد الولادة، بموضوع التغذية والرعاية بالطفل، من خلال عرض منتجات مبتكرة أمام الحوامل والأمهات حديثات الولادة من شأن تسهيل عملية الاستعداد للولادة والرعاية بالطفل.

والشركة تمنح الام اجوبة واستشارة في موضوع التغذية والرضاعة بعد الولادة، أوجاع البطن، ونصائح حول رعاية الطفل، وكل هذا من دون مقابل "مجانا".

طاقم "الخطوات الأولى للام والطفل" مكون من مرشدات مهنيات التي يمكنهن من تقديم النصائح للوالدات في مجالات مختلفة. وكل المرشدات المهنيات هن امهات مما يسهل عليهن الاتصال بالأمهات الجدد وتقديم النصائح لهن من خلال تجربتهن.

المقابلة الشخصية مع الامهات يتم تحديدها وتنسيقها مع الأم، وأثناء المقابلة تحصل الام على سلة هدايا من شركات رائدة ومنتجات مبتكرة.

محاضرات في موضوع تغذية الطفل في السنة الاولى مجاناً: شركة "الخطوات الأولى للام والطفل" وسعت نشاطاتها في الوسط العربي من خلال القاء محاضرات عن موضوع تغذية الطفل في السنة الاولى.

وهذه المحاضرات مخصصة للأمهات الجدد والنساء الحوامل التي يرغبهن في توسع معرفتهن بموضوع التغذية في السنة الأولى للطفل، ومن المعروف في السنة الاولى الطفل يبني أهم التأسيسات في جسمه، ويبني جهاز المناعة ويتضاعف وزنه ثلاث مرات خلال العام الأول من عمره، وفي هذه الفترة على الام ان تضمن لطفلها تغذية سليمة حيث تمنحه تطور سليم.

اُعِدَّ التقرير على يد "الخطوات الأولى للام والطفل" التي تهدف إلى رفع الوعي عند الأم العربية بكُل ما يخُص تغذيه ورعاية الطفل. بالإضافة، نمنح الأم هدية مجانية تحتوي على مستحضرات للأطفال للشركات الرائدة في مجالها في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة