جبهة كفرقرع تعايد النساء والاهالي بيوم المراة العالمي

تاريخ النشر: 08/03/13 | 1:01

التزاما منها بموقف مناصر لقضايا المرأة وبمناسبة يوم المرأة العالمي قام أعضاء الجبهة الديمقراطية للسلام المساواة كفرقرع بتوزيع الورود على السيدات القرعاويات في مختلف المؤسسات في كفرقرع مهنئين ومباركين وداعمين لنصرة المرأة في القضايا الاجتماعية والسياسية والإقتصادية.

حيث قام اعضاء الجبهة بتقديم الورود والأزهار وتذاكر المعايدة ومنشور يناصر المرأة في مدننا وقرانا.

وفي تصريح له قال بلال حمارشه سكرتير الجبهة كفرقرع أن هذا النشاط هو حلقة من نشاطات الجبهة في آذارشهر المناسبات الوطنيه والتقدمية مثل يوم المرأة ويوم الأم ويوم الأرض ونحن نهنيء امهاتنا واخواتنا العاملات متمنين لهن الصحة والنجاح في حياتهن ".

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام لجبهة كفر قرع على هذه اللفتة الطيبة تجاه النساء القرعاويات في يوم عيدهن. نعم لدعم المرأة لنيل حقوقها كاملة ولمشاركتها الفعالة في المجتمع على قدم المساواة مع الرجل.
    اتمنى على الجبهة بقيادة الاخوة بلال حمارشة واحمد ابو الزعيم ومجدي مصالحة ان تنشط بين الشبيبة القرعاوية لنشر وتجذير مواقفها المساندة للمرأة ودورها وللسعي من اجل مساواة الجماهير العربية ونيل حقوقها.
    كل عام وكل النساء بألف خير

  2. شو القصه يا جماعه ,برايي اليوم صار الرجال بحاجه للمساواه ,لو قلتولي مساواة المراه العربيه باليهوديه انا اول من يؤيد ولكن نظركم ليس بالمكان الصائب برايي لان كل هالاقاويل ليست الا دعايه مصطنعه هدفها الاول والاساسي تفتيك وتفكيك العائله العربيه لا اكثر حتى يكون خلعها من جذورها اسهل ومن دون عناء كما كان الوضع سابقا والدعايه ليست الا وسيله سهلة الاستعمال لا يستطيع ان يعارضها احد الا اذا كان عامل اجتماعي وطني وصادق مع الله ومع الناس ,اتمى ان تنخرطوا بالتحليل الصائب لهذه المسئله والتي هي بمثابة الوجود والا وجود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة