إحياء يوم المرأه العالمي في ام الفحم

تاريخ النشر: 08/03/13 | 1:00

التزاما منها بموقف مناصر لقضايا المرأة وبمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم الجمعة ،الثامن من آذار قام وفد جبهوي رفيع بتوزيع الورود على السيدات الفحماويات مهنئين ومباركين وداعمين لنصرة المرأة في القضايا الاجتماعية والسياسية والإقتصادية.

شارك في الوفد سكرتير جبهة ام الفحم د. زياد محاميد والنقابي والشيوعي العريق عدنان عبد الهادي، ومركزة حركة النساء الديمقراطيات رائدة محاميد ، حيث تمت زيارة بيت المسنين لتقديم الورود والأزهار وكرتات معايدة ومنشور يناصر المرأة الفلسطينية عامة والمرأة العربية خاصة في مدننا وقرانا..ثم توجه الوفد الى مكاتب الشؤون الاجتماعية التابعه لبلدية ام الفحم حيث تم توزيع بطاقات المعايدة والورود للموظفات والعاملات في المكتب. ويعتبر هذا النشاط المتميز ،النشاط الوحيد في ام الفحم بمناسبة الثامن من آذار، يوم التضامن العالمي مع قضايا المرأة العاملة والمتعلمة .

وفي تصريح له لمراسلنا قال د زياد محاميد سكرتير جبهة ام الفحم ..أن هذا النشاط هو حلقة من نشاطات الجبهة في آذار شهر المناسبات الوطنيه والتقدمية مثل يوم المرأة ويوم الأم ويوم الأرض ونحن نهنيء امهاتنا واخواتنا العاملات والمتعلمات متمنين لهن الصحة والنجاح في حياتهن ,كما اننا نطالب في هذا اليوم بتحسين اجور العاملات وتحسين ظروف عملهن ووقف العنف ضدهن مهما كان نوعه….وسيكون للجبهة نشاطات متميزة بهذه المناسبات كفعاليات تقليدية ملتزمة من قبل الجبهة للقضايا الاجتماعية والوطنية..وعبرت رائده محاميد عن بهجتها باستقبال الفحماويات الرحب للمبادرة مؤكدة استمرار الحركة بنشاطات داعمة للمرأة والفتيات من خلال نادي الحركة المفتوح يوميا في حي عين ابراهيم طريق معاوية..

وكانت نزيلات وموظفات المؤسسات المذكورة قد عبرت عن فرحها وشكرها للجبهة للمبادرة المتميزة بمناسبة يوم المرأه العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة