دعوة لافتتاحية محل الزهور "مرجان" في باقة الغربية

تاريخ النشر: 08/03/13 | 1:05

يدعوكم مرجان للزهور لافتتاح محل الزهور والورود الاكبر في المنطقة،

غداً السبت في الساعة الرابعة عصرا

في باقة الغربية- الشارع الرئيسي (جانب ازياء هاواي)

في حدث مميز في افتتاح "حديقة طبيعية" تزينها الزهور والورد المختلفة الطبيعية منها والاصطناعية المختلفة تحت سقف واحد، تحفها باقات من الشوكلاطة المصممة على هيئة باقات من الورود وعناقيد الشوكلاطة المتدلية منها كأنها عناقيد العنب الشهيإذ تترك الزهور والورود العطرية في أرجاء محل "مرجان" الجديد لصاحبة محمد إبراهيم عنابوسي في الشارع الرئيسي لباقة الغربية تترك في نفسك أثرا يدوم ويدور في جو يعبق بشذى العطور المنبعثة في المكان.

يقول صاحب المحل السيد محمد عنابوسي إن محل "مرجان" اسم على مسمى وتجربة فريدة ونادرة في المنطقة ، تجمع بين الزهور والورد الطبيعية والاصطناعية بأنواعها المختلفة وألوانها الزاهية، وبين طعم الشوكلاطة الأوروبية الفاخرة، التي تصنع في قوالب مميزة لبقاقات الورد، وبين الطباعة الخاصة على الورد الطبيعي ، كل ذلك إلى جانب زاوية خاصة لبيع الشموع الأثيرية والصابون الوردي الذكي الرائحة، مع هدايا خاصة للمواليد الرضع.

ففي محل "مرجان" يشعر الوافد إلى المحل وكأنه يدخل إلى بستان من الورود المكللة بعناقيد الشوكلاطة المنسوجة والمغزولة على هيئة الورد والزهر، تتلقفه المفاجأة بعد الأخرى في كل خطوة في الدكان وفي كل زاوية من زواياه، فمن باقات الورد الطبيعي إلى أصص الزهور المصنوعة من الكراميكا المزخرفة بطابع أوروبي رفيع، وانتهاء بباقات بديعة التصميم، رائعة الذوق غنية بالخبرة والعراقة.

ووفقا للسيد محمد عنابوسي فإن محل مرجان يضرب مثلا في الاستعداد لتصميم وتزيين المناسبات السعيدة والأفراح، والحفلات الخاصة، لضمان جو يدخل البهجة على القلوب، ويبعث الطمأنينة في النفوس.

ويؤكد أن محل "مرجان " يضمن لزبائنه أفخر أنواع الشوكلاطة البلجيكية والإيطالية لمحبيها، وتصاميم فنية رائعة لباقات الزهور الطبيعية والاصطناعية، وتشكيلة واسعة من الهدايا للمواليد الصغار، وابتكارات مميزة في تنسيق الأزهار وفق الأصول المرعية لطبيعة وحجم الباقات ونوع المناسبات المطلوبة .

و يدعو السيد محمد عنابوسي جميع اهالي المنطقة لحضور الإفتتاح وذلك في الرابعة من عصر يوم غد السبت 09.03.2013 في الشارع الرئيسي في باقة الغربية.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة